وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة في طوباس دعما وتأييدا لخطوة أيلول

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 09:51 )
طوباس-معا- جابت مسيرة شوارع مدينة طوباس دعما لخطوة القيادة الفلسطينية والرئيس عباس في التوجه للأمم المتحدة لنيل الإعتراف الدولي بعضوية فلسطين في الأمم المتحدة.

وتأتي هذه المبادرة للتأكيد على التفاف الشعب الفلسطيني حول رؤية القيادة الفلسطينية وخطتها ضمن إستحقاق أيلول.

وقد شارك في المسيرة والتي انطلقت من ميدان الشهداء وسط طوباس عشرات المركبات والآليات التي جابت شوارع وطرقات المدينة, حيث رفع المشاركين خلالها الأعلام الفلسطينية.

فيما تقدم المسيرة التي نظمتها حركة فتح والحملة الوطنية لفلسطين دولة 194 بالتنسيق مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين- نقابة النقل العام ومؤسسات وفعاليات محافظة طوباس مروان طوباسي محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية وحسن أبو العيلة أمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة وعدد من مدراء ومسؤولي المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.

من جانبه أشاد المحافظ طوباسي بمؤسسات وفعاليات المحافظة لدورها المميز في دعم برنامج الحملة الوطنية "فلسطين دولة 194" وذلك بالمشاركة الفاعلة لتوحيد الجهد الفلسطيني من أجل الوصول إلى حقوق شعبنا الوطنية وفي مقدمتها إقامة دولته وعاصمتها القدس وانتزاع الاعتراف الدولي بعضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة.

وقال يوسف عنبوسي مسؤول نقابة النقل العام في المحافظة، إن المؤسسات النقابية والمهنية تساند الخطوات الشجاعة التي تبذلها القيادة الفلسطينية من أجل الحصول على عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة، كما أشار الناطق الإعلامي للنقابة محمد أبو محسن أن النقابة تساند كافة التحركات الهادفة لدعم هذه الخطوة والتي من شأنها رفع مكانة القضية الفلسطينية في كافة المحافل.