وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح بمخيم طولكرم تجتمع وفصائل العمل الإجتماعي

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 10:01 )
طولكرم- معا - دعت حركة فتح بمخيم طولكرم فصائل العمل الوطني والإجتماعي والمؤسسات إلى أجتماع مفتوح في مكتب حركة فتح بمخيم طولكرم والذي يأتي ضمن فعاليات حركة فتح لدعم توجه الرئيس محمود عباس للأمم المتحدة والإستحقاق الأيلولي القادم.

وقد أكد أمين سر فتح في مخيم طولكرم خضر بكر بأن الأجتماع ضم أكثر من 100 من كوادر فتح وفصائل العمل الوطني والإجتماعي بحضور أمين سر حركة فتح بطولكرم مصطفى طقاطقة وصايل سعيد من الجبهة الديمقراطية وحكم طالب من جبهة النضال وعضو المجلس الثوري جمال الشاتي.

وأشار منتصر العناني بأن الأجتماع إفتتح بكلمة ترحيبية من قبل خضر بكر الذي رحب بالحضور وأهمية هذا اللقاء والذي يتزامن مع قرب إلقاء الرئيس محمود عباس كلمته أمام الأمم المتحدة وجئنا اليوم معاً لنتناقش في هذا الموضوع ورفد هذا التوجه من خلال إرسال رسائل هامة للعالم بأهمية هذا الأستحقاق لأننا جميعا شركاء لتحقيق هذه الرسالة الوطنية الهامة.

وأفتتح الكلمات الأولى لهذا الإجتماع أمين سر حركة فتح بالمحافظة مصطفى طقاطقة والذي قدم صورة عن هذا التوجه والدعم الكامل للرئيس محمود عباس في خطوته وإلتفاف أبناء الشعب الفلسطيني حوله لأطلاق صرخة مدوية نحو إعلان عالمي بأنه آن الأوان أن ينتهي الإحتلال إلى غير رجعة وأن يكون لنا دولة وعاصمة رغم كل الضغوطات التي تمارس على الرئيس والقيادة الفلسطينية ذاهبون للأمم المتحدة لتحقيق ذلك, ثم كلمة لصايل سعيد عن الجبهة الديمقراطية.

وقدم خلالها نظرة المرحلة القادمة في صورة هذا الاستحقاق ثم كلمة لجبهة النضال القاها حكم طالب الذي أيضاً علق على أهمية المرحلة القادمة للشعب الفلسطيني ومحاذيرها وأهمية.

وأختتم الاجتماع بكلمة لعضو المجلس الثوري جمال الشاتي والذي حضر خصيصاً من جنين لحضور الإجتماع والقاء كلمة والتي أفاض فيها بأهمية المرحلة القادمة وضرورة الوقوف حول القيادة الفلسطينية ودعمها في هذا التوجه الذي يعتبر مصيري لأبناء الشعب الفلسطيني وكسر للضغوطات التي تمارس بحقنا مشيداً بأبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات في الوقوف معا في وجه التحدي الأمريكي والأسرائيلي والذي يمارس علينا, وبرغم كل ذلك متوجهون إلى الأمم المتحدة لقول كلمتنا وإيصال إستحقاقنا للعالم للتأكيد على رفضنا للإحتلال وأنهائه للابد.

واكد الشاتي "أن رحلة الأعتراف الدولية لنا في هذه المرحلة عالية جداص والعالم يقف معنا ويجب أن نستغل هذا الإجماع والإعتراف لزنق إسرائيل بالزاوية في ظل إجماع دولي بالوقوف معنا".

وأشاد الشاتي بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادتنا الفلسطينية في مواجهة هذا التحدي وضرورة إستكماله بالإجماع الشعبي والوقوف الكامل لتحقيق ذلك, وقدم صورة تحليلية عن المرحلة القادمة , هذا وشكر الشاتي جميع المشاركين في هذا الإجتماع.

ويعتبر هذا الإجتماع يأتي ضمن سلسة الإجتماعات والفعاليات المتواصلة التي تقوم فيها ضمن الحراك المتواصل لإستحقاق أيلول .

وأفاد خضر بكر أن هناك أيضاً عدة أجندات لأنشطة مختلفة دعما لهذا الاستحقاق الأيلولي ودعم الرئيس محمود عباس.