وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح اقليم طوباس تكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 12:40 )
طوباس-معا- نظمت حركة فتح منطقة طوباس التنظيمية مهرجاناً حاشداً لتكريم الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة بحضور حشد كبير من المواطنين وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والشعبية.

وفي كلمة اميـن سـر الاقليم حسن ابو العيلة التي هنأ بها الخريجين وذويهم متمنياً لهم التوفق في خدمة وطنهم وشعبهم مبيناً ان نجاحهم وتفوقهم يضيف لبنة جديدة نحو تحقق حلم شعبنا بالحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وتحدث امين سر الاقليم عن الخطوة السياسية التي اتخذتها القيادة الفلسطينية نحو التوجه للامم المتحدة، مبيناً الاسباب التي دفعت القيادة الفلسطينية اليها بعد ان نكلت حكومات الاحتلال المتعاقبة بالعملية السياسية من خلال سياساتها وممارستها من قتل وهدم للبيوت ومصادرة الاراضي والتوسع الاستيطاني، وكذلك السياسة الامريكية المنحازة لحكومة الاحتلال والتي جعلت منها راعياً غير نزيه للعملية السياسية وبين ايضا اهمية التوجه للشرعية الدولية والتي من خلالها يمكن لشعبنا ان ينال حقه في تقرير مصيره واقامة دولته وفقاً للقانون الدولي والشرعية الدولية.

وفي نهاية كلمته دعا كافة المواطنين للالتفاف حول القيادة الشرعية ودعمها من خلال مشاركتهم الفاعلة في الفعاليات التي اقرتها الحملة الوطنية فلسطين الدولة 194 .

وفي كلمة حسام دراغمة ممثل المحافظ التي هنأ بها الخريجين، مؤكداً على مدى اهمية ان يكون هؤلاء الخريجين سفراء لبلدهم ووطنهم وان يحملوا هم وطنهم وشعبهم ويسهموا بتفوقهم ونجاحهم بتحقيق حلم شعبهم الذي قدم وضحى من اجل حريته.

وتحدث عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس مهنئاً الخريجين وذويهم مبيناً الدور الهام الذي تقدم به بلدية طوباس ومجلسها البلدي نحو انشاء المدارس وتوفير الاجواء الملائمة لنجاح العملية التعليمية ، وتخلل المهرجان مجموعة من الفقرات الفنية التي قدمها ابناء حركة الشبيبة.

وفي نهاية المهرجان تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية على الخريجين والذين بلغ عددهم ( 390 ) خريجا.