وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب الجلمة يحتفل بتخريج دورة الحاسوب الأولى

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 14:05 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور أعضاء من بلدية مرج بن عامر وممثلي المؤسسات الأهلية نظم نادي شباب الجلمة الرياضي في حديقة الجلمة العامة الحديثة احتفالا بتخريج الدفعة الأولى من متدربي الحاسوب بالتعاون مع مركز مصادر التنمية الشبابية الممول من مؤسسة رواد وقد بلغ عدد الخريجين 97 متدرب ومتدربة.

وقد بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم ثم السلام الوطني وتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء ليتقدم بعدها امجد أبو فرحة رئيس النادي بكلمة ترحيبية استعرض فيها مسيرة النادي والانجازات التي تم تحقيقها.

وثمن أبو فرحة دور مديرية الشباب والرياضة في جنين ممثلة بمديرها طارق الشيخ على دعمه للنادي للوصول إلى هذا المستوى الذي وصل إليه، كما شكر المؤسسات الداعمة للنادي مثل مؤسسة رويا التي أهلت فريق النادي وتعمل على تأهيل ملعب الجلمة لكرة القدم.

وطالب أبو فرحة بلدية مرج بن عامر باستكمال مشوار المجلس القروي السابق فما يخص النادي ومساعدته في تنظيم الأنشطة الرياضية والتعليمية والترفيهية.

وقال ان الدورة التي نحن بصدد تخريج فوجها الأول لها أهميتها في مساندة الطلاب ومدرسيهم واعدا بمواصلتها حتى تعميم الفائدة على اكبر شريحة من المتدربين والمتدربات.

أما محمد شعبان مدرب الحاسوب فقد أكد على انه قد تم تقسيم المتدربين الى ثلاثة فئات عمرية الأولى من 9 سنوات الى 12 عام والثانية من 12 إلى 14 عام والثالثة من 14 الى 16 عام، وقد تم إعطاء كل فئة منهاجا مختلف يلائم السن، وقد منحت كل فئة ثلاثين ساعة تدريبية، وقد شكر شعبان تعاون النادي والمؤسسات ومدارس البلدة على تعاونهم لانجاز الدورة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجان والخريجات، كما تم الإعلان عن بدأ التسجيل للدورات اللاحقة.