وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جيوس يتوج بكأس السوبر للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 14:34 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية- انطلقت مساء يوم أمس الثلاثاء منافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى تحت شعار " فلسطين الدولة 194 " والتي تستمر حتى العشرين من أيلول الجاري ، وذلك برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، وحضور مسؤول الاتحادات في اللجنة الأولمبية هاني الحلبي،ورئيس اتحاد كرة الطائرة العميد جبر عصفور ، ورئيس اتحاد كرة السلة خضر ذياب ، ورئيس اتحاد الفنون القتالية جهاد عويضة ، والأمين العام لاتحاد كرة القدم عبدالمجيد حجة ، وجمهور غفير ملأ جنبات مدرجات صالة ماجد أسعد بالبيرة .

وجاءت افتتاحية الدورة بإقامة مباراة كأس السوبر للكرة الطائرة ، بين ناديي جيوس وسنجل، والتي حسمها جيوس بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، في مباراة حامية الوطيس شهدت تنافساً حاداً وندية كبيرة ، استمتع بها الحاضرون حتى الرمق الأخير .
|145623|
تفاصيل المباراة ...

تقدم سنجل في بداية الشوط الأول ، وحافظ على تقدمه حتى النقاط الأخيرة ، لكنه ارتكب العديد من الأخطاء ، مما سمح لجيوس بالعودة وحسم الشوط لمصحلته بنتيجة 25-23 .

وفي الشوط الثاني انقلبت الآية فبعد تقدم جيوس ، نجح سنجل في التعديل والتقدم منهياً الشوط بنتيجة 25-22 .

واستمرت الإثارة في الشوط الثالث ليحسم لمصلحة جيوس بصعوبة بنتيجة 25-22 .

ولم يرفع سنجل راية الاستسلام وقاتل حتى الرمق الأخير ، لينهي الشوط لمصلحته 27-25 ، ويجبر جيوس على خوض شوط فاصل ، حسمه جيوس ، ليحافظ على لقبه بكأس السوبر ، ويتوج به للمرة الثانية على التوالي .

وعقب نهاية اللقاء توج عصفور الفريقان بالميداليات التذكارية وكأس المركز الأول لنادي جيوس .

هذا ومن المقرر أن تستمر منافسات الدورة حتى العشرين من أيلول الجاري ، على أن تشهد العديد من المنافسات الرياضية في مختلف الألعاب ، دعما لاستحاق أيلول "فلسطين الدولة 194 " .|145622||145621|