وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

آنسات فلسطين يعسكرن في استاد اريحا

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 19:20 )
اريحا - معا - رضوان مرار – واصل المنتخب الوطني النسوي استعداداته لبطوبة غرب اسيا التي سوف تقام في الامارات في مطلع الشهر القادم , وذلك على استاد اريحا الدولي .

وقد اعرب المدير الفني للمنتخب النسوي هاني ابو الليل عن رضاه عن سير ومستوى الاستعدادات, حيث قال ان الامور تجري على ما يرام ولا يوجد مشاكل فنية ولا ادارية ,فكل الامكانيات الفنية والمادية متوفرة , وهناك دعم لا محدود من قبل رئيس اللجنة الاؤلمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب , حيث زار المنتخب النسوي هنا في استاد اريحا للاطمئنان على جهوزية لاعبات المنتخب لبطولة اسيا .

وقال ابو الليل ان زيارة الرجوب تمثل دعما معنويا كبيرا , فهذا ان دل فانما يدل على اهتمام القيادة الرياضية وعلى اعلى المستويات في هذا المنتخب والذي نتمنى ان يحقق المراد والاهداف المرجوة , رغم وجود منافسة شرسة من قبل المنتخبات العربية سوريا , الاردن , الامارات , قطر والبحرين ودول اسيوية اخرى.
|145647|
واجاب مدرب المنتخب النسوي عن سؤال حول اللاعبات اللواتي تغيبن عن المنتخب بسبب الدراسة ومدى تاثيره على حظوظ المنتخب في هذه البطولة ؟
فقال : النقص محدود ولن يؤثر على قدرة المنتخب في المنافسة , واللاعبات المعسكرات هنا سوف يعوضن النقص القائم , الوضع مطمئن والامور تسير حسب الخطة المرسومة , ولا شيء يدعو الى القلق .

اما حسام تركي المشرف على الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم الفلسطيني , فقد اشاد بدعم اللواء جبريل للرياضة النسوية بكل الامكانيات المتاحة , وقدم الكثير من اجل ان يخرج هذا المنتخب الى عالم الرياضة النسوية الاسيوية والعالمية .

وعن مدة فترة المعسكر فقال : سوف نعسكر في اريحا ثمانية عشر يوماً وبعد ذلك نتوجه الى الامارات حيث بطولة غرب اسيا في الثاني من تشرين الاول , واعربت اللاعبات المشاركات في المنتخب سعادتهن للمشاركة في المعسكر النسوي , ويبدوا عليهن الاصرار ومعالم التحدي وقدرتهن على مقارعة اقرانهن في المنتخبات الاسوية .

فقالت حمامه جميل من جسر الزرقا وهي تلقب (بالبلدوزر) في تشكيلة المنتخب النسوي انا سعيد ان اكون ضمن تشكيلة المنتخب وعندنا الاصرار والمعنويات المرتفعة لمواجهة الفرق الاسيوية , ولا يوجد اية مشاكل في هذا المعسكر فكل الامور تجري كما هو مخطط ونتمنى ان نقدم لشعب فلسطين الفوز والنصر في كل الميادين والبطولات,المهم ان المعنويات مرتفعة .

ومن ناحيتها قالت اية الخطيب الكل هنا مستعد ومتحفز للبطولة الاسيوية ونلاقي الدعم المعنوي والمادي من قبل اللجنة الاولمبية وعلى رأسها جبريل الرجوب ومن المحيطين بنا والاخص من الوالد والوالدة ولا ينقصنا سوى النصر والفوز ان شاءالله .

واكدت ايمان ابو قادوس ان المشاركة في المنتخب عباره عن استحقاق وطني لابد القيام به , والشيء المفرح ان الاهل يقدمون لي كل الدعم المعنوي ولا ينقصنا أي شيء ولا يوجد مشاكل تذكر في هذا المعسكر النسوي الوطني الذي هو عبارة عن اسرة وكتلة واحدة .