وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" فرع بيت ساحور تنظم ندوة سياسية حول استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 19:27 )
بيت لحم- معا- اقام مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة- فرع بيت ساحور ندوة سياسية ولقاء مفتوحا حول استحقاق ايلول وخطوات القيادة الفلسطينية بالتوجه الى مجلس الأمن.

وجرى اللقاء تحت رعاية الدكتور ابراهيم الشاعر مدير منطقة بيت لحم التعليمية بحضور الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم، والدكتور معتصم مصلح المساعد الإداري والأكاديمي في الجامعة، وماهرة الجمل عضو إقليم حركة فتح في بيت لحم، ومعتز مزهر رئيس مجلس الطلبة ومراد جبرين أمين سر حركة الشبيبة وقيادات الشبيبة في بيت لحم وممثلي فصائل منظمة التحرير، إضافة إلى اكثر من 100 طالب وطالبة.

وتحدث الدكتور معتصم عن استحقاق ايلول مؤكداً أن الشعب الفلسطيني يدعم توجه القيادة نحو اعلان الدولة رغم كل الضغوطات التي تمارسها جهات دولية وعلى رأسها الولايات المتحدة.

وفي كلمته تحدث مزهر عن ضرورة تكاتف كل الجهود الفلسطينية من أجل دعم الاستحقاق الذي سيضع فلسطين على الخارطة الدولية ويعيد للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة.

وعلى هامش الفعاليات التي تنظمها جامعة القدس فرع بيت ساحور لدعم توجه القيادة الفلسطينية من اعلان الدولة قامت مجموعات من الطلبة برفع اعلام فلسطين والأمم المتحدة على السيارات المارة بالقرب من الجامعة، كما قدموا بعض الشرح للمواطنين حول اهمية هذا الاستحقاق للشعب الفلسطيني.