وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يسلم اخطارات بهدم 5 منازل في خلة الحجر جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 10:57 )
الاحتلال يسلم اخطارات بهدم 5 منازل في خلة الحجر جنوب الخليل
الخليل-معا- سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي أمس، اخطارات بهدم خمسة منازل فلسطينية في خلة الحجر جنوب مدينة الخليل بحجج "أمنية".

وأفاد منسق اللجان الشعبية شرق يطا راتب الجبور، بأنه تم تسليم الاخطارات لكل من: سليمان سالم سليمان ابو اشخيدم وشقيقه سلامه، وأحمد سلامة سالم ابو اشخيدم وعوده حسن سالم ابو اشخيدم وعبد الله سليمان عزازمه.

ولفت الأنظار الى أن خطر الترحيل والتشريد يهدد العائلات الخمس التي تسكن هذه المنازل عقب تهديدهم بهدم منازلهم.

من جانبه اعتبر محافظ الخليل كامل حميد التصاعد في وتيرة الاعتداءات التي يقوم فيها المستوطنون الاسرائيلييون وسلطات الاحتلال في محافظة الخليل والمحافظات الفلسطينية الأخرى، بأنها دعوة للفلسطينيين للخروج في انتفاضة جديدة ودفع المنطقة لمزيد من العنف.

وقال المحافظ لمراسلنا في الخليل انه من بداية شهر أيلول ولغاية الآن كثفت الحكومة الاسرائيلية من اعتداءاتها وهجماتها، التي أحدثت فزعاً وقلقاً لدى المدنيين الفلسطينيين، وهي تحاول حرف الأجندة الفلسطينية عن التوجه الى الأمم المتحدة، وتستهدف ايضاً إثارة العنف في الشارع الفلسطيني."

واضاف "نحن ننظر بخطورة للتطورات الخطيرة التي تحدث على الأرض من الجانب الاسرائيلي والتي تعكس حالة التخبط التي تعيشها القيادة السياسية والعسكرية في اسرائيل، وعلينا تفويت الفرصة عليهم في جرنا لدوامة العنف".