وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برلمان شباب فلسطين يبحث خطوات دعم القيادة في استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 11:14 )
رام الله - معا- زار وفد من برلمان شباب فلسطين يرأسه موسى عباسي رئيس البرلمان مكتب شؤون المحافظات في مقر الرئاسة والتقى اللواء الحاج إسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات في إطار الخطوات التي يقوم بها برلمان الشباب لتقديم الدعم الكامل للقيادة الفلسطينية والرئيس في التوجه للأمم المتحدة للحصول على عضوية كاملة لدولة فلسطين بالهيئة الأممية.

ورحب اللواء جبر برئيس وأعضاء برلمان الشباب الفلسطيني، مثمنا الدور الذي يقوم به البرلمان في الانخراط بالفعاليات الوطنية الداعمة لاستحقاق أيلول، مؤكدا على المسؤولية الوطنية الكبيرة التي يتمتع بها شباب فلسطين والذين يأخذون زمام المبادرة بشكل ذاتي ليكونو رافدا وداعما أساسيا للقيادة الفلسطينية والسيد الرئيس في الخطوات المصيرية للشعب الفلسطيني.

ونقل اللواء جبر تحيات الرئيس لبرلمان الشباب الفلسطيني، مؤكدا انه سينقل رسالتهم للسيد الرئيس، مضيفا ان الرئيس والقيادة الفلسطينية ومن خلفها الشعب الفلسطيني قد عقدوا العزم على الذهاب إلى الأمم المتحدة رغم الضغوطات الأمريكية والتهديدات الإسرائيلية متسلحين بإرادة شعبهم وإيمانهم المطلق بحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته، شكر رئيس برلمان الشباب موسى العباسي اللواء جبر على مواقفه الوطنية واهتمامه بقطاع الشباب، مؤكدا ان برلمان الشباب الفلسطيني سيكون جندا للرئيس والقيادة في استحقاق الدولة وسيشارك بشكل كبير في الفعاليات الوطنية فلسطين الدولة 194، مضيفا أن أعضاء برلمان الشباب الفلسطيني كل في موقع عمله يقوم بواجبه الوطني ومجندا لخدمة قضيته.

وأشارت سلوى رمضان منسقة العلاقات العامة لبرلمان شباب فلسطين ان هذه اللحظة التاريخية في تاريخ القضية الفلسطينية توجب علينا جميعا شبابا وشيوخا ونساءً ورجال ان نقف صفا واحدا لنشكل سدا منيعا للقيادة الفلسطينية في وجه الضغوطات والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية، مشيرة إلى أن مصداقية المجتمع الدولي ستتضح من خلال التصويت لصالح الدولة الفلسطينية في الأمم المتحدة او التصويت ضدها.

وفي نهاية اللقاء بحث برلمان الشباب مع اللواء جبر خطوات دعم القيادة والرئيس واليه تنفيذها، متمنين أن يكونوا في لقاء مع الرئيس في الأيام القادمة.