وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح: نثق بالشعوب العربية والجمعة المليونية نصر للحق الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 13:35 )
فتح: نثق بالشعوب العربية والجمعة المليونية نصر للحق الفلسطيني
رام الله- معا- طالبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح "– مفوضية التعبئة والتنظيم – قادة التحركات والفعاليات الشعبية في الدول العربية والدول الصديقة لفلسطين والمؤمنه بحق الشعب الفلسطيني في الخلاص من الاحتلال بتخصيص يوم الجمعة 23/9/2011 جمعة مليونية لدعم دولة فلسطين وحصولها على العضوية الكاملة في الامم المتحدة.

واكد البيان ان حركة "فتح " تثق بالشعوب العربية ودورها الهام في مساندة الحق الفلسطيني بالوجود مشيرا أن يوم التوجه الفلسطيني والعربي للأمم المتحدة هو يوم وطني يجب ان يكون له وجود ومساندة شعبية واسعة وعريضة في كافة انحاء العالم وخاصة في وطننا العربي.

واشارة الحركة ان تلبية دعوة الرئيس محمود عباس من قبل الشعوب العربية لجعلها جمعة مليونية لدعم الحق الفلسطيني هي وقفة عز واسناد لن ينساها الشعب الفلسطيني لاشقائه العرب.

واكدت الحركة ان رفع اعلام فلسطين في هذا اليوم هو أكبر نصر لقضية العرب المركزية وتأكيد للعالم وخاصة لامريكا ان الشعب الفلسطيني ليس وحيدا في مواجهة غطرسة الاحتلال.

وشدد البيان على دعم توجه قيادتنا إلى الأمم المتحدة من أجل الاعتراف بدولة فلسطين المستقلة كاملة العضوية في الأمم المتحدة مؤكدا على حق شعبنا في إقامة دولته الحرة المستقلة ذات السيادة على حدود الرابع من حزيران 1967م وعاصمتها القدس وحقه في تقرير المصير والعودة بناءً على القرار (194) وانهاء الاستيطان والاحتلال بكافة أشكاله ورفع الظلم التاريخي الذي يتعرض له والعيش بسلام على أرضه كبقية شعوب العالم.

ودعا البيان لأوسع مشاركة في فعاليات ايلول في كل مكان من قبل ابناء شعبنا الفلسطيني والشعوب العربية والصديقة.

وحيت الحركة ابناء الامه العربية والاسلامية والصديقة عامة وابناء الشعب الفلسطيني خاصة وعلى راسهم المبعدين منهم عن ارض الوطن بشكل قصري واسرانا الابطال في سجون الاحتلال الاسرائيلي وتمنت الرحمة للشهداء.