وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تعليم الوسطى تفتتح "مظلة الخير" بمدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنات

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 12:53 )
غزة- معا- نظمت مدرسة شهداء المغازي الثانوية "ب" للبنات وبالتعاون مع جمعية البر الإماراتية ممثلة بالمجلس العلمي للدعوة السلفية أمس إحتفالاً بمناسبة إنشاء " مظلة الخير" ، بحضور أ. علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى ، والشيخ منصور جاد الله ممثل المجلس العلمي ، وأ. سميرة هارون مديرة مدرسة شهداء المغازي "أ"، وأ. حنان مسلم مديرة مدرسة شهداء المغازي "ب" .

وفي بداية الاحتفال رحبت أ. حنان مسلم بالضيوف الكرام وبمدير التربية والتعليم ووفد المجلس العلمي للدعوة السلفية متوجة بالشكر والعرفان لجمعية البر بدولة الإمارات العربية المتحدة على رعايتها وتمويلها لإنشاء " مظلة الخير " داخل مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنات لحاجة المدرسة الماسة لمثل هذه المظلة كي تقي الطالبات حرارة الشمس صيفاً والأمطار شتاءً .

من جانبه شكر أ. علي أبو حسب الله جمعية البر الإماراتية ممثلة بالمجلس العلمي للدعوة السلفية لتمويلهم إنشاء هذه المظلة والتي أُطلق عليها " مظلة الخير " لتكون بداية الخير بإذن الله وبداية مساندة ودعم المدارس وأبنائنا الطلبة ، ودعا أبو حسب الله الجمعيات والمؤسسات الخيرية أن تحذو حذو جمعية البر وتقوم بعمل المزيد من المشاريع والبرامج التي تخدم أبنائنا الطلبة.

وفي كلمته أثنى الشيخ منصور جاد الله ممثل المجلس العلمي للدعوة السلفية على التعاون بين مديرية التربية والتعليم بالوسطى والمجلس العلمي في خدمة أبنائنا الطلبة، وتحدث في كلمته عن فضل العلم ومكانة العلماء مشيداً بدور العلماء في إرشاد الأمة ونقلها من الظلمات إلى النور ومن الضلال إلى الهداية، كما حثّ طالبات المدرسة على الحرص على طلب العلم والاجتهاد وفضائل الأخلاق والمحافظة على الخصال الحميدة .