وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنزانيا: افتتاح حملة تواقيع لدعم توجه القيادة الفلسطينية لمجلس الامن

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 13:51 )
بيت لحم- معا- افتتح سفير دولة فلسطين في تنزانيا د.نصري ابو جيش والبرفوسور د.كنواني رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية التنزانية، حملة التواقيع الداعمة لتوجه القيادة الفلسطينية الى مجلس الامن للحصول على العضوية الكاملة لدولة فلسطين وذلك في مقر سفارة فلسطين بدار السلام.

جاء ذلك بحضور عدد من الوزراء التنزانيين ومعظم سفراء الدول الغربية والعربية والاسلامية، وطواقم السلك الدبلوماسي، وممثل الامم المتحدة وجميع مؤسسات الانجؤوز والجمعيات الاسلامية والجالية الفسطينية، بالاضافة الى اخرين من التنزاتيين.

وتحدث السفير ابو جيش للحضور موضحا ان هذه الحملة تاتي في اطار دعم توجه القيادة الفلسطينية بالتوجه لمجلس الامن لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية والحصول على العضوية الكاملة لفلسطين.

واضاف ابو جيش ان الحملة تستمر خمسة ايام وتغطي اغلب المدن الرئيسية في تنزانيا دار السلام، دودوما، عروشة، ارينغا، مورغورو، زنجبار، بالاضافة الى جميع الجامعات والجوامع الموجودة داخل تلك المدن.

واشار انه تم تشكيل لجنة يرأسها البرفوسور كنواني، رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية التنزانية، حيث كلفت هذه اللجنة بتسليم كشوفات التواقيع لممثل الامم المتحدة في دار السلام البريت.

وشكر السفير الحضور على مواقفهم تجاه القضية الفلسطينية، وتمنى ابو جيش ان تكلل جهود القيادة الفسطينية بالنجاح.