وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الصحة تنعى الصيدلاني الدكتور احمد السرغلي

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 14:33 )
نابلس - معا - نعت اسرة وزارة الصحة ممثلة بوزيرها الدكتور فتحي ابو مغلي ووكيل الوزارة الدكتور عنان المصري وجميع العاملين في وزارة الصحة الدكتور الصيدلاني احمد يوسف عبد الله السرغلي مدير دائرة الصيدلة في الادارة العامة للمستشفيات ورئيس اللجنة الفرعية لنقابة الصيدلة في محافظة طولكرم الذي وافته المنية يوم امس الاربعاء عن عمر يناهز 55 عاما قضاها في العمل المخلص والدؤوب وقد شيع جثمانه الطاهر امس في مسقط رأسه مدينة طولكرم.

ويذكر ان السرغلي من مواليد مدينة طولكرم عام 1956 درس في مدارسها ثم حصل على شهادة البكالوريوس في الصيدلة عام 1980 من جامعة لاهور في الباكستان وبعد ذلك عمل في الاردن حتى عام 1994 ثم عاد الى ارض الوطن وعمل في القطاع الخاص حتى عام 1996 وبعد ذلك عين في وزارة الصحة مديرا لمستودع الادوية المركزي ثم مديرا للصيدلة في الادارة العامة للمستشفيات.



كما انه نشيط في العمل النقابي حيث تم انتخابه نقيبا للصيادلة في محافظة طولكرم ولمدة ثلاثة سنوات على التوالي وهو متزوج واب لثلاثة ابناء وبنتين.

وقد نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ونقابة الصيادلة المرحوم الدكتور السرغلي فيما امت جموع غفيرة من كوادر وزارة الصحة وعلى راسهم وكيل الوزارة الدكتور عنان المصري بيت العزاء في مدينة طولكرم.