وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عويضة يتابع تدريبات منتخب الكونغ فو آيذانا للمشاركة ببطولة العالم

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 18:44 )
القدس- معا- يواصل المنتخب الوطني الفلسطيني للكونغ فو تدريباته في مدينة رام الله، استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للكونغ فو والتي تقام في تركيا الشهر القادم.

وقد صرح رئيس الاتحاد جهاد عويضة بأن الاتحاد سيقدم ما باستطاعته لتكون المشاركة مشرفة لفلسطين وللإتحاد ولسمعة فلسطين وتضحيات ابنائها.

وقد حضر التدريبات التي تعقد في نادي فايتنغ زون هاني الحلبي عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي قام بدوره وقد بتوجيه بعض النصائح والتوجيهات للاعبي المنتخب الذين يمثلون فلسطين في محفل دولي حساس ومن المقرر ان يستكمل المنتخب الوطني تدريباته في الاردن قبل المغادرة في مطلع الشهر القادم.

ويشار الى ان عويضة يرأس الأتحاد الفلسطيني الموحد لرياضات ا الكيك بوكسينغ، التاي بوكسينغ، الكونغ فو والننشاكو والايكيدو ضمن اتحاد واحد وموحد، وهو يسعى جاهدا للنهوض بهذه الرياضات وأعادتها الى الخارطة الرياضية الفلسطينية والعربية، من خلال دورات التأهيل والتحكيم والمشاركات المحلية والعربية ايضا، والدولية من خلال هذه البطولة التي ستقام في تركيا، حيث يتابع عويضة ونخبة من الرياضيين الخبراء في هذه الرياضة وأعضاء مجلس أدارة الاتحاد الموحد تدريبات المنتخب في رام الله.