وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رام الله: كشافة العائلة المقدسة تنظم دوري تنس طاولة

نشر بتاريخ: 16/09/2011 ( آخر تحديث: 16/09/2011 الساعة: 19:47 )
رام الله- معا- عماد فريج- نظمت كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية، دير اللاتين-رام الله، اليوم الجمعة، دوري لتنس الطاولة حمل اسم "دوري المرحوم الأب لويس فافرو".

وافتتح الدوري راعي الكنيسة الأب فيصل حجازين بصلاة روحية، ثم ألقى كلمة تمنى فيها التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين، داعياً اللاعبين الى التحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

وأشار الأب حجازين الى أن الدوري يحمل اسم الأب الراحل لويس فافرو في الذكرى السابعة لرحيله والذي خدم في كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله على مدار أكثر من ثلاثين عاماً.

|145965|وشارك في الدوري عشرون لاعباً في فئة الرجال، جرى تقسيمهم على أربعة مجموعات، حيث تأهل عن المجموعة الأولى الياس أبو حمامة وعماد فريج وعن المجموعة الثانية جورجي عناب وجوني اسعيد وعن المجموعة الثالثة تأهل لؤي جابر وزاهي بروق وعن الرابعة الأب فرح بدر وعيسى فواضلة.

وفي مباريات دور الثمانية، تفوق الياس أبو حمامة على زاهي بروق، وفاز لؤي جابر على عماد فريج والأب فرح بدر على جوني اسعيد وجورجي عناب على عيسى فواضلة.

|145964|وفي دور الأربعة فاز الياس ابو حمامة على لؤي جابر بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز الأب فرح بدر على جورجي عناب بنفس النتيجة.

وجاءت المبارة النهائية بين اللاعب الياس أبو حمامة والأب فرح بدر، حيث نجح اللاعب أبو حمامة بالفوز بثلاثة أشواط مقابل لا شيء ليحصد اللقب.
فئة الفتيات

وفي نصف نهائي فئة الفتيات، تفوقت اللاعبة أماني عودة على اللاعبة رانية زكاك ، وفازت اللاعبة نانسي مغنم على اللاعبة ملكة عز. وفي المبارة النهائية، نجحت اللاعبة الصاعدة أماني عودة في خطف اللقب بعد تخطيها عقبة اللاعبة نانسي مغنم.

وفي ختام الدوري، هنأ قائد المجموعة الكشفية عصام مغنم الفائزين، شاكراً جميع من ساهم في انجاح الدوري، خاصاً بالذكر نادي اسلامي رام الله والأب فيصل حجازين والمجلس الرعوي في الكنيسة.

وتولى النظام والتحكيم في الدوري القائدان عامر شامية وجورجي عناب.