وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يشكر كل من ساهم في انجاح لقاء الشباب والظاهرية

نشر بتاريخ: 17/09/2011 ( آخر تحديث: 17/09/2011 الساعة: 20:52 )
الخليل – معا - شبكة العميد الاعلامية - بعد المباراة التي لا تنسى ، التي جمعت الشقيقين شباب الخليل وشياب الظاهرية ، على ستاد دورا الدولي الكبير يوم الجمعة الماضي ، ضمن الجولة الثالثة من دوري جوال للمحترفين ، والتي انتهت بفوز الشباب على جاره الظاهرية بنتيجة هدف مقابل صفر ساد الارتياح الكبير اسرة العميد شباب الخليل ، التي تمنت ان تسود هذه الروح الاخوية التي حفت المباراة كل المباريات .

وثمنت اسرة نادي شباب الخليل المكونة من رئيس واعضاء الهيئة الادارية ، واعضاء اللجان العاملة في النادي ، والطواقم الفنية والادارية ، والجماهير العريضة الجهود التي قام بها اتحاد كرة القدم لنجاح المباراة ، خاصة بالذكر رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ، الذي سهر وتابع أدق التفاصيل ، التي ساهمت في هذا الظهور الحضاري لأهم مباراة في الدوري .

وتوجهت اسرة العميد بالشكر والعرفان لمجلس بلدية دورا ، وعلى راسها الحاج مصطفى الرجوب ، والطواقم الفنية وكافة العاملين في الستاد ، وفي مقدمتهم مدير الستاد الاخ وليد السويطي ، على الحفاوة التي لقيها نادي شباب الخليل ، قبل واثناء وبعد المباراة ، متمنين ان تتواصل هذه الروح التعاونية بين ابناء الاسرة الرياضية ، ومؤكدين أنهم شعروا بأن ستاد دورا هو ملعبهم البيتي .

وتوجهت اسرة العميد بجزيل الشكر لكافة رجال الاجهزة الامنية الفلسينينة ، ولطواقم الهلال الاحمر الفلسطيني ، والعاملين في السلك الطبي ، لما قاموا به من عمل مسؤول للمساهمة في انجاح عرس فلسطين الكبير .

وحيت أسرة شباب الخليل ضيوف المباراة من مختلف المحافظات ، وفي مقدمتهم محافظ نابلس الأخ جبريل البكري ، الذي حرص على التواجد في هذا اليوم المعهود ، الذي جمع حشدا جماهيريا غير مسبوق ، ويبشر بمستقبل واعد للكرة الفلسطينية ، لأن كرة القدم تلعب من أجل الجماهير ، ولا تنجح الا بوجود الجماهير ، التي تمثل فاكهةالملاعب .