وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنتخاب العناني أمينا لسر المكتب الحركي لمعلمي فتح في طولكرم

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 08:46 )
طولكرم- معا- عقد في مقر التنظيم بطولكرم إجتماع لأعضاء المكتب الحركي لمعلمي حركة فتح لانتخاب امين سر جديد للمكتب الحركي خلفاً لأمين السر السابق فيصل فرح الذي قدم إستقالته وأصبح نائباً لأمين سر المكتب المركزي.

وقد بدء الأجتماع بالتأكيد على الإلتفاف حول القيادة الفلسطينية ودعم التوجه للأمم ودعم الرئيس محمود عباس في خطوته والتأكيد على الدور الكبير لمشاركة أعضاء المكتب الحركي والمنتسبين من المعلمين بالمشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات لإستحقاق أيلول.

وقد تبادل الحضور النقاش حول إنتخاب أمين سر جديد للمكتب الحركي وبعد نقاشات جرت إنتخابات بمن حضر من أعضاء المكتب بنصاب قانوني وفاز بأمانة السر منتصر العناني والإعلام وحسام الكرمي نائباً له ونداء حمدان للمالية ومحمد منيزل مقرراً وصباح صباح علاقات عامة وإسامة طربيه لجنة العضوية ورفعت صالح وهدى العملة للجنة الثقافية وتم إضافة فخر القب للمكتب بحسب الترتيب السابق بعد تسلم فيصل فرح مهامه منائب امين سر المكت المركزي وتسليمه لجنة التربية والتعليم.

واكد المجتمعون على اهمية العمل كفريق واحد معا لإنجاح مهمة المكتب والتسهيل على قطاع المعلمين.

واكد العناني بعد فوزه بضرورة العمل الدؤوب لإستقطاب المعلمين ومعلمين جدد للمكتب والتوجه لعقد مزيد من التعاقدات مع المؤسسات والشريكات وتحقيق مطالب المعلمين والنظر بما يقدم للمكتب الحركي بجدية.

وطالب العناني من المعلمين المنتسبين بالتوجه لمقر المكتب الحركي لأستلام بطاقاتهم التي تؤهلهم للإستفادة من الإتفاقيات الموقعة مع المؤسسات الصحية والطبية والشركات, مشيرا إن هناك أجتماع لاحق سيعقد للمكتب الحركي يضم جميع الأعضاء لإطلاعهم على الأجندة القادمة.