وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب رام الله يحرز كأس الدولة 194 لكرة السلة

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 17:33 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- احرز منتخب رام الله "كأس الدولة 194" لكرة السلة وذلك على حساب منتخب الشمال في اللقاء الذي جرى في صالة الفارعة يوم امس السبت ضمن فعاليات الدورة الرياضية التي تنظمها اللجنة الاولمبية الفلسطينية دعما للقيادة الفلسطينية في توجهها نحو الامم المتحدة لطلب الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وحضر اللقاء نائب محافظ طوباس، ومدير عام محافظة طوباس حسام دراغمة، وامين سر حركة فتح في طوباس، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة امجد الخضيري وعضو الاتحاد بدر رفعت، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي.

وسبق المباراة كلمة للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة القاها نائب رئيس الاتحاد امجد الخضيري اكد فيها دعم الاتحاد للقيادة الفلسطينية.

من جانبه تحدث حسام دراغمة، مدير عام محافظة طوباس بالنيابة عن المحافظ عن اهمية هذه الفعاليات الرياضة في ظل توجه القيادة لطلب الاعتراف بالدولة، داعيا الشباب الفلسطيني الى دعم القيادة والوقف خلفها.

هذا واشرف على منتخب رام الله المدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عزيز طينة، الذي بدوره اشرف على جميع الترتيبات لاخراج المباراة بالشكل المطلوب.

المباراة:
وجاءت المباراة ممتعة من الطرفين اللذين حاولا تقديم مستوى متقدم يليق بالمناسبة، وانتهت ارباع المباراة بنتيجة (16 - 18) لرام الله، (9 – 12 ) لرام الله(11- 8) للشمال، (12 – 26) لرام الله.وانتهت المباراة بفوز منتخب رام الله بالنتيجة 64- 48.

الحكام: عنان دراغمة، مفيد عبد الله، سجلها: محمد جوابرة، ووقتها: رائد جعايصة، 24 ثانية: مفلح عقل.

وفي نهاية المباراة قام رجال منصة الشرف بتتويج منتخب رام الله بكأس البطولة وميداليات ذهبية فيما حصل منتخب الشمال على الميداليات الفضية، كما وجرى تكريم محافظة طوباس وصالة الفارعة ومركز شباب الفارعة والحكام بدروع تذكارية.