وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد العاب القوى يطلق ماراثون "فلسطين الدولة" الثلاثاء

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 12:37 )
رام الله- معا- عصري فياض- تلبية لقرارات اللجنة الاولمبية الفلسطينية وتوجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعا له في رام الله برئاسة رئيس الاتحاد إياد العملة، وقد بحث المشاركون تنظيم الفعاليات الخاصة بالاتحاد ضمن المشروع الوطني التاريخي"فلسطين الدولة 194".

وقد تقرر بعد الاجتماع إطلاق ماراثون رياضي في رام الله يوم الثلاثاء بمشاركة مئة مشارك من اللاعبين الذين أنجزوا مراكز متقدمه في السباقات والبطولات التي نظمها الاتحاد سابقا ومن كافة الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد في جميع محافظات الوطن.

وأضاف العملة أن الماراثون سينطلق في الساعة العاشرة صباحا من أمام ضريح الشهيد القائد الراحل ياسر عرفات نحو دوار المنارة ووصولا إلى سرية رام الله.

حيث سيتم تتويج الفائزين بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية.

وقال العملة إن هذه المشاركة تعتبر واجب وطني يسهم في رفد المشروع الوطني الكبير بالتوجه إلى الأمم المتحدة من قبل الرئيس أبو مازن، داعيا كافة الرياضيين الذين تنطبق عليهم مطلبات المشاركة الحضور مبكرا من اجل الإعداد والتحضير لانطلاق الماراثون، وأضاف العملة ان الاتحاد شرع بإجراء الاتصالات مع الأندية المنتسبة للاتحاد من اجل إنجاح هذا الحدث فور الانتهاء من الاجتماع.