وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فلسطين الدولة 194" توزع الاعلام في شوارع طوباس

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 13:41 )
طوباس - معا - ضمن فعاليات الحملة الوطنية فلسطين الدولة 194 في محافظة طوباس والأغوار الشمالية وبمشاركة المحافظ مروان طوباسي وقادة ومنتسبي الأجهزة الأمنية، قامت اللجنة الوطنية لمتابعة فعاليات الحملة الوطنية فلسطين الدولة 194 بتوزيع أعلام فلسطين وأعلام الدولة 194 وملصقات الحملة على السيارات والمواطنين والمحلات التجارية وسط المدينة انطلاقا من خيمة فلسطين التي أقيمت في ميدان الشهداء والتي يعتليها الأعلام الفلسطينية واليافطات المؤيدة والداعمة لخطوة القيادة الفلسطينية والرئيس بالتوجه للام المتحدة للحصول على عضوية كاملة لدولة فلسطين في الهيئة الأممية.

وتقدم المشاركون المحافظ طوباسي في مشهد وطني اجتمعت خلاله فعاليات المحافظة الرسمية والشعبية وفصائل العمل الوطني ومؤسسات المجتمع المدني تحت راية فلسطين.

وقال المحافظ طوباسي :" ان واجبنا الوطني يحتم علينا ان نقف جميعا خلف موقف منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وخلف قيادته الشرعية المتمثلة بالسيد الرئيس محمود عباس".

وأشار المحافظ طوباسي إن جرافات الاحتلال التي هدمت بيوتنا ودمرت شوارعنا وآبارنا لن تهدم إرادة شعبنا وإصراره في نيل حقوقه الشرعية وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف في إشارة إلى ما قامت به قوات الاحتلال صباح اليوم من أعمال هدم للمنازل وتدمير للشوارع في قرية العقبة.

وأكد المحافظ طوباسي أن حكومة الاحتلال تحاول جر شعبنا الفلسطيني للفوضى من خلال ما تقوم به من عمليات تصعيديه بحق الإنسان والأرض والتي تجلت بتصعيدها الأخير ضد المزارعين وآبارهم وأعمال التجريف والهدم للمنازل والشوارع في قرية العقبة، وأضاف قائلا " نحن ماضون إلى الأمم المتحدة ولن يرهبنا بطش الاحتلال ولا تثنينا عن المطالبة بحقنا في دولة مستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف".

وانتشر المشاركون على المحال التجارية وجابوا وسط المدينة، حيث انضم إليهم جموع المواطنين المعبرين عن تأيديهم لخطوة الرئيس وسخطهم على إجراءات الاحتلال بحق أبناء المحافظة.