وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد فتحاوي يزور مقر الغرفة التجارية بنابلس

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 14:19 )
نابلس- معا- زار وفد فتحاوي مقر الغرفة التجارية بنابلس، ضم كل من حسني عودة ويوسف خضير وخالد ابو عزيز الاعضاء في لجنة الاقليم، وكان في استقباله رئيس واعضاء مجلس الادارة.

ورحب عمر هاشم رئيس الغرفة بالوفد، مؤكداً على اهمية هذا اللقاء في هذا الوقت بالذات الذي يدخل فيه شعبنا مرحلة جديدة من النضال ضد المحتل الغاشم وصولاً الى اهدافنا الوطنية وتحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال.

واضاف هاشم ان قرار التوجه الى الامم المتحدة لنيل عضوية فلسطين الكاملة في المؤسسات الدولية ويؤكد تصميم شعبنا على استعادة حقوقه المشروعة ممثلة بالعودة وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

من جانبه اكد عودة خلال اللقاء على اهمية تحمل الجميع مسؤولياته الوطنية، افراداً وقوى ومؤسسات، الامر الذي يقتضي وقوفنا خلف قيادتنا في مسعاها لانتزاع الاعتراف الدولي بعضوية فلسطين عبر التوجه الى مجلس الامن الدولي.

وقدم المجتمعون عدد من المداخلات تضمنت جملة من الافكار الخاصة بضمان اوسع مشاركة في الفعاليات الشعبية والجماهيرية في اطار الحملة الوطنية الداعمة لخطوة القيادة الفلسطينية بشأن تقديم طلب الانضمام الى هيئة الامم المتحدة.