وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الديمقراطية وكتلة الوحدة العمالية في سلفيت تختتم بزارها الشعبي الخيري بمناسبة الأعياد

نشر بتاريخ: 28/10/2006 ( آخر تحديث: 28/10/2006 الساعة: 15:14 )
سلفيت- معا- اختتمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وكتلة الوحدة العمالية، البازار الشعبي الخيري الذي أقامتاه بمناسبة شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد.

وجاء تنظيم البازار من اجل المساهمة في مساعدة العمال والموظفين المضربين، خاصة في ظل زيادة حدة البطالة والفقر بين أبناء الشعب الفلسطيني، بفعل الإجراءات الإسرائيلية والحصار الدولي الظالم بحقه.

من جانبه أكد حكم قدري سكرتير كتلة الوحدة العمالية في محافظة سلفيت ان فكرة إقامة البازار جاءت بفعل المعاناة المستمرة للعمال، وبفعل انقطاع رواتب الموظفين، للتخفيف عن كاهلهم وتوفير المستلزمات الضرورية لعائلاتهم من ملابس وأحذية خاصة أمام متطلبات عيد الفطر السعيد.

وأشار قدري إلى ان البازار كان ناجحا ومميزا حيث وفر المستلزمات الضرورية لكافة افراد العائلة وبسعر التكلفة، واصفا الإقبال على البازار بالممتاز في ظل استغلال بعض التجار لهذه المناسبة برفعهم أسعار السلع.

كما اكد قدري بان كتلة الوحدة العمالية في محافظة سلفيت تخطط لتكرار هذه التجربة قبل عيد الأضحى المبارك، ليمتد لفترة أطول لتمكين الأهالي من شراء مستلزماتهم.

وأعرب قدري باسم الجبهة الديمقراطية وكتلة الوحدة العمالية عن جزيل الشكر والامتنان لكافة الذين ساهموا في إنجاح هذا البازار والمشاركة فيه.