وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلاقات العامة بالأمن الوطني تنظم مهرجانا في رام الله

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 15:20 )
رام الله - معا - نظمت دائرة العلاقات العامة في قوات الامن الوطني وبرعاية من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، صباح اليوم الاثنين، مهرجا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة من ابناء منتسبي قوات الامن الوطني.

وجرى الاحتفال في قاعة القصور في ام الشرايط وحضر كل من قائد القوات اللواء ذياب العلي وعماد اللحام من مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجمال الطويل رئيس بلدية البيرة وعرفات خلف رئيس بلدية بيتونيا والدكتور محمد شاهين من جامعة القدس المفتوحة وعدد من ضباط الامن الوطني والاجهزة الامنية الاخرى.

وبدأت مراسم الاحتفال في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بقراءة ايات من القران الكريم تخللها السلام الوطني والوقوف دقيقة صمت تخليدا لذكرى الشهداء.

وبدأ المقدم بلال ابو حامد مدير دائرة العلاقات العامة في قوات الامن بكلمة عبر فيها عن ترحيب القوات بالضيوف وهنأ فيها الطلبة والطالبات الذين نجحوا في الثانوية العامة كما هنأ ذويهم بنجاحهم.

والقى عماد اللحام من مجموعة الاتصالات كلمة اثنى فيها على دور قوات الامن الوطني مؤكدا على دورها البناء والاساسي في حفظ الامن.

من ناحيته اكد رئيس بلدية البيرة جمال الطويل على اهمية العلم في بناء المجتمع الفلسطيني وحث الناجحين على بذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من النجاح لانهم هم عماد المستقبل وامل الشعب.

وفي كلمة للواء العلي شدد على ضرورة الاستمرار في طلب العلم، واشار الى ان هذه الكوكبة وامثالها من ابناء فلسطين هم الذين تنظر اليهم القيادة الفلسطينية ممثلة بفخامة الرئيس ابو مازن بعين الامل للمستقبل، واكد على ان قوات الامن الوطني ستبقى في خندقها خلف قيادة الشعب الفلسطيني الشرعية والوحيدة.

وقد تخلل فقرات فنية للفرقة الموسيقية العسكرية وفقرة شعرية للشاعر ماهر ابوخوصة.

وتم اختتام الحفل بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على الناجحين وعلى المساهيمن بإنجاح الحفل.