وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الجامعيين والبوليتكنك يستقبلان وفدا من مركز التدريب الدولي

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 18:33 )
الخليل-معا-استضافت رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين، اليوم، "سابو ميكلوش" مدير العلاقات الدولية في مركز التدريب الدولي في هنجاريا، وساجدة زكي مديرة العلاقات الدولية من الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية (جامعة الاستقلال) و "داود برغل" العلاقات الدولية في جامعة الاستقلال، وكان في استقبالهم المحامي سليمان أبو اسنينة أمين الصندوق في رابطة الجامعيين، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور إبراهيم المصري ونوابه ومدير مكتب الرابطة أ. جمال الخطيب وعدد من الأكاديميين في الجامعة.

ورحب المصري بالوفد وعبر عن سعادته وقد أعطى نبذة عن جامعة بوليتكنك فلسطين مشيراً إلى تطور الجامعة السريع من خلال تخصصاتها المختلفة والفريدة من نوعها وإلى مراكزها البحثية والخدماتية.

بعد ذلك تم اصطحاب الوفد الضيف إلى مركز أصدقاء فوزي كعوش للتميز بتكنولوجيا المعلومات والذي يعتبر هذا المركز من أهم المراكز المتخصصة في توفير الخدمات العالية الجودة في تنمية الموارد البشرية في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقديم حلول برمجية وإدارية إبداعية بالإضافة إلى احتضان المشاريع الريادية وتم التحدث عن خدمة المجتمع من خلال الدوائر والمراكز التي تقدم خدمات متنوعة للمجتمع.

بعد ذلك تم اصطحاب الوفد الضيف في جولة ميدانية إلى كلية الهندسة وعدد من المختبرات وتم زيارة البلدة القديمة - لجنة إعمار الخليل والحرم الإبراهيمي الشريف.

وفي نهاية الزيارة عبر الوفد الضيف عن سعادته لحسن الاستقبال وثمن دور الرابطة والجامعة في تنمية المجتمع وأبدى استعداده لفتح آفاق التعاون والتكامل مع جامعة بوليتكنك فلسطين.