وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أدارة نادي القدس تكرم الدكتور حسين الأعرج

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 20:38 )
القدس - معا - كرمت ادارة نادي القدس الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة والمستشار المحامي احمد الرويضي مستشار رئيس ديوان الرئاسة خلال استضافة نادي القدس لهما بحضور محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني.

حيث استمع وفد الرئاسة من رئيس النادي نعمان ادكيدك الى ملخص شامل حول نادي القدس ونشاطاته وفعالياته المختلفة والرياضات الممارسة فيه من الملاكمة وأكاديمية الشطرنج والتايكواندو وتنس الطاولة والكراتيه، والمجموعة الكشفية، وأستمعوا لأحتياجات النادي المتعدده وما يقدمه النادي لخدمة الشباب والمجتمع المقدسي، كما تم اطلاعهما على مرافق النادي، والبطولات الرياضية والشبابية المختلفة.

بدوره ثمن د. الاعرج دور نادي القدس كمؤسسة رائده في خدمة الشباب في مدينة القدس ناقلا تحيات السيد الرئيس لادارة النادي ومنتسبيه ولاعبيه وحركته الكشفيه، وقال ان مؤسسات القدس تأخذ مكانا بارزا من اهتمامات السيد الرئيس اليومية، حيث تعمل الرئاسة على تفعيل دور الصناديق العربية والاسلامية لتوفير احتياجات قطاع الشباب في المدينة باتصالات تجريها معها لتوفير الدعم اللازم لهذه المؤسسات وخاصة الشبابية منها.

واعتبر الرويضي ان نادي القدس شعلة مضيئة في سماء مدينة القدس بالنظر الى دوره وفعاليته في المدينة المقدسة، وشكر عن ديوان الرئاسة ادارة النادي على عطاءها ودعاها بالاستمرار بنهجها ودورها مثمنا دور الهيئة الادارية التي تستطيع الانجاز في اقل الامكانات، معتبرا ان مؤسسات القدس بحاجه على توفير دعم ثابت يمكنها من اداء المهام المطلوبه منها.

وفي نهاية الجولة في مرافق النادي قام محافظ القدس ورئيس النادي بتكريم ديوان الرئاسة الفلسطينية بتسليم درع تقديري للدكتور حسين الاعرج.