وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنافسة تشتعل في المجموعة السادسة لتصفيات الناشئين

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 20:40 )
لاوس - معا - موقع الاتحاد الاسيوي - حصد منتخب اليابان الفوز على كمبوديا 4-0 في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين على ستاد لاوس الوطني ضمن منافسات المجموعة السادسة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح منتخب اليابان في تسجيل رباعية عن طريق فوميا ناكامورا (58 و61 و66) واكيتو تاكاغي (90+1).

وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين فازت فيتنام على الصين تايبيه 4-0، وسجل الأهداف لي هوانغ دونغ (9) وهيون هوانغ كانه (50) ونغيون دوي دين (68) ولي هوانغ دونغ (69).
كما تعادلت كوريا الجنوبية 0-0 مع لاوس.

وبهذا تصدرت اليابان ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط لكل الجنوبية و7 لكل من لاوس وفيتنام و3 لكمبوديا ولا شيء للصين تايبيه.

وتقام الجولة الخامسة والأخيرة يوم الخميس المقبل حيث تلتقي اليابان مع فيتنام وكوريا الجنوبية مع كمبوديا والصين تايبيه مع لاوس.

ويتأهل إلى النهائيات التي تقام العام المقبل أول فريقين في كل مجموعة من المجموعات السبع، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث في مجموعات غرب آسيا، وأفضل فريق يحتل المركز الثالث في مجموعات شرق آسيا.

وتأهل إلى النهائيات لغاية الآن العراق وإيران عن المجموعة الأولى وعمان وسوريا عن الثالثة وكوريا الشمالية والصين عن الرابعة وتايلاند عن السابعة.