وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عيدنا عيدان: راديو موال وخمسة أعوام من التقدم للأمام

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 12:35 )
بيت لحم- معا- يحتفل راديو موال في بيت لحم بعيده الخامس اليوم الثلاثاء، من خلال تقديم جملة من البرامج والوقفات والأغنيات احتفالا بالمناسبة.

وقال مدير موال داني قمصية لـ"معا" ان الذكرى الخامسة لانطلاقة الراديو تأتي في ظل السعي الفلسطيني نحو الاعتراف بدولة فلسطين كعضو كامل العضوية في الأمم المتحدة مما جعلنا نطلق شعار "العيد عيدين" على المناسبة.

وكشف قمصية ان ادارة موال بصدد إطلاق جملة من البرامج الشبابية التي تشبع حاجات هذا القطاع في الجوانب الاجتماعية والسياسية والأكاديمية والرياضية والاقتصادية والفنية.

وأشار قمصية الى ان العام "المنصرم" وبالرغم من صعوبته الا ان راديو موال حقق قفزات نوعية على مستوى البرامج والاخبار مما زاد من شعبيته وحجم الاستماع له، واشارت استطلاعات الرأي العديدة والتي وضعته في الصفوف الأولى على مستوى محافظة بيت لحم والوطن ليكون ذلك ثمرة لجهود الطاقم العامل في موال.

ونوه قمصية للعام القادم بقوله "اننا سنسعى للتقدم أكثر وذلك من خلال ملامستنا لاحتياجات الشباب وكافة الشرائح المجتمعية وتقديم ما يناسبهم ويزيد من حجم تفاعلهم مع برامجنا المباشرة او المسجلة".

كما اشاد بالوجبات الإخبارية المقدمة على أثيره والتي تنتج من خلال شبكة معا الإذاعية حيث تشكل موال احد ركائز هذه الشبكة على مستوى الوطن.
وقدم قمصية الشكر والتقدير للطواقم العاملة في الراديو وقال لولا مجموعة الشباب والصبايا المنتمين للعمل لما نجحنا كما تقدم بالشكر لاصدقاء الاذاعة من جهات مسؤولة متعاونة وكذلك من مواطنين متواصلين معنا.

هذا وسيقوم الطاقم العامل باطلاق برنامج مباشر في تمام السادسة من مساء اليوم من امام مقر موال بشارع المهد وتوزيع الاعلام الفلسطينية والشعارات الداعمة للتوجه الفلسطيني للامم المتحدة .