وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة المقالة شمال القطاع تنهي 59 قضية وتضبط 10.000حبة مخدرة

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 13:22 )
الشرطة المقالة شمال القطاع تنهي 59 قضية وتضبط 10.000حبة مخدرة
غزة-معا- قالت شرطة محافظة شمال قطاع غزة التابع للحكومة المقالة في تقريرها الأسبوعي انها أنهت 59 قضية خلافات بين أشخاص منها 31 قضية تم إنهاؤها بتنازل المشتكي و20 قضية تم إنهاؤها بتعهدات شخصية و8 قضايا تم حلها ميدانياً أو عبر لجان الإصلاح.

كما ضبطت مكافحة شمال غزة 10.000 حبة مخدرة بجميع أنواعه، و 2ونصف كيلو بانجو وألقت القبض على شخص بحوزته 40 جرام من الحشيش حيث تم تحويل الجناة إلي مكاتب التحقيق لإستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهم, كما قامت شرطة الشمال بتحويل أكثر من 85 قضية إلى النيابة العامة متهمة بالنصب والاحتيال وشيكات بدون رصيد وتعدي على مال الغير وغيرها من القضايا.

كما ألقت شرطة بيت لاهيا لتابعة لمحافظة شمال غزة القبض على مجموعة من متعاطين المخدرات بمدينة بيت لاهيا، أثناء تعاطيهم في وكر صغير بمدينة بيت لاهيا وبحوزتهم فرش حشيش وحبوب مخدرة وأدوات تعاطي.

ومن ناحيته، أكد محافظ شرطة شمال غزة المقدم وائل رجب على أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تعمل على مدار الساعة من أجل الحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين وتقديم خدماتها لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

ومن جهة أخرى، عقدت الشرطة الفلسطينية في شمال قطاع غزة صلح عشائري لعائلة خليل بمخيم جباليا، بعد خلاف استمرأكثر من 4 سنوات حدث على أثره إصابات بين أبناء العموم.

وتفقد قائد الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش مراكز ومقرات شرطة محافظة شمال غزة في زيارة رسمية للإطلاع على سير ومهام قيادة الشرطة في المحافظة والذي أشاد خلالها بأداء شرطة محافظة شمال غزة.