وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمـزة وهـدان يـوقـع لـفرسـان فلسـطـين

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 15:13 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- نجحت الهيئة الإدارية في نادي مؤسسة شباب البيرة بضم اللاعب حمزة وهدان لصفوف فريقها قادماً من ناديه الأم " إسلامي قلقيلية".

وقد وقع اللاعب حمزة على كشوفات النادي قبل ما يقارب الأسبوع بحضور المدير الفني " الكابتن حسن حسين " ، والمدير الإداري علاء صالح.

ويذكر بأن اللاعب حمزة وهدان قد لعب في صفوف نادي ثقافي طولكرم في الموسم الماضي.

وعقب توقيع العقد عبر وهدان عن سعادته الغامره في الإنضمام للكتيبة البيراوية ووعد بتقديم موسم رياضي جميل برفقة زملائه ، كما أبدى سعادته الغامره لإلتحاقه في صفوف البيرة.

وأكد وهدان آنه حصل على العديد من العروض أبرزها من بلاطة وثقافي طولكرم ولكنه رفض كل العروض وأراد اللعب للأحمر فقط ، وآكد أن البيرة فريق قوي وسيكون له شأن في هذا الدوري ويمتلك الفريق البيراوي عدة عناصر موهوبه.

و بعد التوقيع عبر المشرف الرياضي جمال كامل عن سعادته لضم حمزة وهدان للفريق البيراوي كونه لاعب مميز .

كما خاض حمزة وهدان آولى مبارياته مع فريقه الجديد مؤسسة البيرة آمام ترجي وادي النيص ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري جوال للمحترفين
وقد ظهر وهدان بشكل مميز ولافت للنظر ، وقد إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي "2-2" .

وقد تم تسجيل حمزة وهدان رسمياً في صفوف البيرة بعد آن كان هنالك خلافات مع اللاعب والأندية ، وقد سمح اللواء جبريل الرجوب له بالتسجيل في آسرع وقت لأي نادي يرغب فالإنضمام له ، وقد إختار وهدان البيرة .

كما يذكر بأن فريق مؤسسة شباب البيرة قد عزز صفوفه بعدة لاعبين مميزين وتجديد عقود لاعبيه القدامى ، بإستثناء مأمون رجب ونضال عاصي . وقد ضم فريق البيرة النجم محمود عودة و حسام زيادة ووسيم عقاب ومراد صلاح وعامر اليتيم ، و جمال علان ، و علي عوني ، والوافد الجديد حمزة وهدان .