وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني: نحن بشهادة العالم جاهزون لنصبح عضو في المجتمع الدولي

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 15:51 )
اريحا -معا- قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار ان العالم اجمع بمؤسساته المختصة شهد لنا بالنزاهة والشفافية وحسن الأداء والكفاءة وجاهزيتنا لتصبح فلسطين عضو في الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المحافظ بمنتسبات الأجهزة الأمنية في محافظة أريحا والاغوار ظهر اليوم في مقر المحافظة، واكد الفتياني ان هذه النجاحات وتقرير المؤسسة الدولية جاءت كثمر لجهد العاملين في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية بشقيها المدني والعسكري بالإضافة إلى احتضان الشعب الفلسطيني لمؤسسته ولوعي ابناء شعبنا باهمية انجاح البناء المؤسسي القائم على اسس الكفاءة والنزاهة والشفافية والعدالة.

واضاف الفتياني "ان الرئيس محمود عباس يتوجه الى مجلس الأمن والأمم المتحدة بعد التوكل على الله وعلى ابناء الشعب الفلسطيني متسلحا بحق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال ليقول للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني يريد الحرية والخلاص من الاحتلال والعيش بسلام وكرامة كسائر شعوب الأرض".

وشدد المحافظ على ضرورة تعزيز التلاحم الشعبي الفلسطيني، والتفاف الجماهير حول موقف القيادة بكل الوسائل السلمية المتاحة، منوها الانتباه واليقظة للمحاولات الإسرائيلية لجر المنطقة إلى مربع العنف والفوضى وذلك لضرب الموقف الدولي الداعم لحقوق شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال ولخلق الذرائع لتدمير منجزات الشعب الفلسطيني.