وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منجدات زهرة المدائن يحصدن نتائج متقدمة في بطولة الطاولة للناشئات

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 18:52 )
نابلس- معا- زين عسقلان- ضمن احتفالات المئوية وتحت شعار نعم لفلسطين 194 في الأمم المتحدة استضاف نادي شباب البيره بطولة كرة الطاوله لناشئات فلسطين حيث اشتركت في هذا النشاط منجدات مجموعة زهرة المدائن التابعة لنادي شباب نابلس حيث مثلت المجموعة كل من آية هواش، تحرير الدردوك، عهد ميناوي، مريم خلفه وسماء أبو ضهير.

وببراعة غير مسبوقة استطاعت منجدات مجموعة زهرة المدائن حصد مراتب ممتازة حيث حصلت المنجدة تحرير الدردوك على المرتبة الثانية وحصلت المنجدة عهد ميناوي على المرتبة الثالثة بينما حققت سماء أبو ضهير المرتبة الرابعة، وقام بتدريب المنجدات المدرب الدولي أحمد أبو نعمة وأشرفت على التدريب القائدة عبير عسقلان.

ومن جانبها أثنت القائدة في مجموعة زهرة المدائن و رئيسة اللجنة الارشادية في فلسطين عبير عسقلان على المنجدات المشاركات مباركة لهن أداءهن المتميز كما و أشارت عسقلان إلى أهمية إقامة أنشطة من شأنها إعداد الأجيال بدنيا وعقليا وبناء قدراتهم وتنمية إبداعهم في جميع المجالات وعلى مختلف المستويات مضيفة أن ربط الانشطة الكشفية بالأنشطة الرياضية ينمي من ثقافة الكشافة أنفسهم حيث أن ثمة علاقة وثيقة بين ثقافة المجتمع ومستويات المشاركة في الأنشطة المختلفة.

و بدوره هنأ المدرب الدولي أحمد أبو نعمة الفائزات قائلاً أن النشاط الرياضي بشكل عام وهذا النشاط بشكل خاص ينمي الصحة واللياقة البدنية ويعمل على توجيه سلوك الفرد نحو الايجابية والابداع فكل رياضي هو سفير نفسه ووطنه ويعكس ايجابيته على مجتمعه ومحيطه مضيفاً أن الانشطة برمتها تعزز ثقة الشخص بنفسه وتعمل على تقوية شخصيته.

كما وقامت المنجدات بتقديم الشكر الوافر الى المدرب والقائدة وكافة القائدات و المنجدات والمرشدات في المجموعة لما قدموه لهن من رعاية وتشجيع.