وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة اعداد المدربات تتواصل على ستاد فيصل

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 20:41 )
الرام- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- واصلت عصر اليوم دورة اعداد المدربات التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فعالياتها على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بمشاركة 24 مدربة والتي تستمر في الفترة ما بين (17-21) يوليو الجاري .

وقد اجرت المدربات تمرينات صباحية ومسائية تضمنت جوانب عملية ونظرية ، شاركت في التدريبات النظرية لاعبات من نادي دورا القرع لمدة ثلاثة ايام ، حيث عملت المدربة الدولية (كوني ستانس ) على اجراء اختبارات متعددة من خلال تمرينات متنوعة للمدربات تم تطبيقها بمشاركة اللاعبات الناشئات ، للوقوف على مستوى المدربات واليات الاستفادة من الجانب النظري خلال الدورة .

|146628|وقد اختيرت المدربات الاربعة والعشرين من عدة كليات ونوادي فلسطينية ، حيث شاركت لاعبات من الجامعات الفلسطينية ومن كلية فلسطين التقنية (خضوري ) ومن كلية فلسطين التقنية ( رام الله ) ومن الاندية حيث شاركت لاعبات من اندية العيسوية وشابات العاصمة وبلدنا ودورا القرع ، وبيت امر وشابات جنين وديار .

واعتبرت المدربة ايمان حمودة 26 ان الدورة شكلت لها اضافة نوعية على المستوى النظري والعملي ، حيث اكستها خبرات متطورة وقوانين جديدة فيما يخص تعليم كرة القدم وكيفية استقبال اللاعبات الناشئات لها ، داعيتا الى مواصلة تنظيم مثل تلك الدورات لما لها من اهمية .

فيما اعتبرت المشاركة رغد الشريف 22 ان الدورة تعمل على صقل مهارات جدية للمدربات ، حيث انها تكسب المدربات المهارات الجديدة والمناسبة فيما يخص اليات التعامل مع اساسيات كرة القدم النسوية .

|146627|وافادت منسقة الدورة نوال الجبارين ان دورة المدربات سوف تنتهي فعالياتها ظهر غدا الاربعاء في تمام الساعة الثالثة عصر بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وتوجه الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم الدعوة للاخوة الصحافيين بتغطية فعاليات ختام الدورة ظهر غدا الاربعاء في قاعة المؤتمرات على ستاد فيصل الحسيني بالرام .|146626|