وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الطلابية باريحا تدعو الطلبة للمشاركة في الفعاليات الشعبية

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 10:34 )
اريحا- معا- نشرت حركة الشبيبة الطلابية في اقليم اريحا بيان دعت به الطلبة للمشاركة في الفعاليات الشعبية المساندة لتوجه القيادة الشرعية الى الامم المتحدة والتي ستبلغ ذروتها يومي افتتاح اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة الاربعاء ويوم القاء الرئيس ابو مازن خطاب دولة فلسطين في الامم المتحدة مساء اليوم.

وأكد خالد الفارس منسق الشبيبة الثانوية في اريحا والاغوار ان شبيبة الفتح ستبقى دائما وابدا تواصل من اجل تحقيق واقع طلابي افضل والارتقاء بالعملية النوعية لكي تبقى فلسطين رافعة الرأس فخرا بعلم ابنائها ووعيهم في كل الميادين.

وقالت منى القاروط منسقة حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة أنه لنجعل من ايلول نقطة تحول في مسيرة الشعب الفلسطيني ومحطة نحو انهاء الاحتلال وبزوغ شمس الحرية والاستقلال على الطلبة رفع العلم الفلسطيني فوق البيوت والمدارس والجامعات.

وصرحت القاروط ان حركة الشبيبة الطلابية اليوم في صدد اطلاق مسيرة من جامعة القدس المفتوحة الى الساحة العامة يرتدي كل طالب فيها زي موحد وكوفيته على كتفيه.

وقال الفارس "اخترنا هذا اليوم بالتحديد، لانه اليوم الذي ستبدأ به أعمال الجمعية العامة للامم المتحدة".

يذكر أن لجان الشبيبة الثانوية في اريحا قامت بتوزيع برامج صفية على كافة طلاب مدارس المحافظة تحمل صورة الرئيس وكلمة ايلول حق واستحقاق.

وجاء ذلك في التزامن مع حملة "شجرة ايلول دولة خضراء على طول" الذي حضرها محافظ محافظة اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني وعدد من الممثلين عن المؤسسات الامنية والدوائر الحكومية والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم في مدرسة علي بن ابي طالب.