وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابيون يساندون الرئيس بقراره التوجه إلى الأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 10:57 )
رام الله- معا- عقد نقابيون في نقابة الموظفين العموميين اجتماعا تشاوريا يساندون الرئيس بقراره التوجه إلى الأمم المتحدة (استحقاق أيلول).

وأصدرت النقابات الفرعية في الوزارات والمؤسسات الحكومية المختلفة بيانا داعما للرئيس في التوجه إلى الأمم المتحدة لنيل عضوية دولة فلسطين (فلسطين تستحق).

وأكد النقباء المجتمعون، بدرأبو الرب، وليد أبو محسن، مؤيد عامر، عبد الكريم دراغمة، مهند أبو شمة، محمد جاد الله، مازن اللحام، سونا أبو عياش، افتتاح عموص، بركات عباس، ونيس أبو صفة، نضال طعمة.

وشدد المجتمعون على أهمية الدور العربي والإسلامي على الاستمرار في دعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وثمن المجتمعون دور المملكة العربية السعودية بدعم القضية الفلسطينية في هذه اللحظات الحاسمة والصعبة.

ونناشد الدول العربية أن تبقى سندا قويا إلى جانب الشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية، وأن يكونوا صمام الأمان في ظل الغطرسة الأمريكية الاسرائيلية، وأن يقفوا في وجه الضغوطات السياسية والاقتصادية المتوقع ممارستها على الشعب الفلسطيني وقيادته السياسية.

كما ناشد النقابيون المجتمعون جماهير الشعب الفلسطيني على الوقوف مع قيادته نحو استحقاق أيلول (الدولة 194)، ومساندته بالهبة الجماهيرية اليوم في جميع محافظات الوطن، وأن تكون رسالة مدوية للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة (فلسطين تستحق).