وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعما لايلول: النجاح يغلف البطولة الفتوحة للريشة الطائرة

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 11:21 )
رام الله- معا- نظم الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب البطولة المفتوحة في فردي الريشة الطائرة يوم امس الثلاثاء في الصالة الرياضية في كلية فلسطين التقنية رام الله/ للبنات بمشاركة نحو ثلاثون مشارك ومشاركة من مختلف الأعمار والفئات حيث نظمت البطولة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

وتأتي البطولة دعما للقيادة الفلسطينية لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية، فيما جرت بحضور ممثل اللجنة الاولمبية داوود المتولي ومسير أعمال اتحاد المضرب منذر نصر الله وجهاد عويضة رئيس اتحاد الألعاب القتالية وعميدة كلية فلسطين التقنية للبنات الدكتورة ديما الناظر.
|146645|
وبعد منافسة بين المشاركين كانت نتائج دور الثمانية للذكور على النحو التالي :
- يعقوب العيسه مع محمد هسي / حسم اللقاء لصالح يعقوب العيسه بشوطين مقابل لا شيء
- محمد فارس مع وليد شاهين / حسم اللقاء لصالح وليد شاهين بشوطين مقابل لاشيء
- بشار فوزي مع عبد القادر سليمان / حسم اللقاء لصالح بشار فوزي بشوطين مقابل لاشيء
- حسين ابو جزا مع سامح خواجا / حسم اللقاء لصالح حسين ابو جزا بشوطين مقابل لاشيء.

أما الدور قبل النهائي فالتقى فيه كل من يعقوب العيسه ووليد شاهين ليحسم اللقاء لصالح يعقوب العيسه بشوطين مقابل شوط لوليد شاهين ، كذلك التقى بشار فوزي مع حسين ابو جزا ليتأهل حسين ابو جزا الى المباراة النهائية بشوطين مقابل لا شيء .

وقد التقى في المباراة النهائية كل من حسين ابو جزا ويعقوب العيسه بطل فلسطين في الريشة الطائرة ليحسم اللقاء حسين ابو جزا بشوطين مقابل لا شيء ليحتل المركز الأول على الذكور والذي تميز بأداء عالي المستوى بشهادة الحضور .

أما الاناث فقد نتائج دور الثمانية على النحو التالي :
- اسيل الخطيب مع سمر وريدات / حسم اللقاء لصالح سمر وريدات بشوطين مقابل لاشيء.
- تسنيم دولة ومع وعد دويك / حسم اللقاء لصالح وعد دويك بشوطين مقابل شوط لتسنيم دولة.
- رغدة الديك مع نهاية راسم / حسم اللقاء لصالح رغدة الديك بشوطين مقابل لاشيء.
- مريم دراغمة مع ثمينة رياض / حسم اللقاء لصالح ثمينة رياض بشوطين مقابل لاشيء.
|146643|
اما الدور قبل النهائي فقد التقت سمر وريدات و وعد دويك لتحسم وعد دويك اللقاء لصالحها بنتيجة شوطين مقابل لا شيء، وجمعت المباراة الثانية رغدة الديك وثمينة رياض، لتحسمها رغدة الديك لصالحها بنتيجة شوطين مقابل لا شيء ، وتنتقل الى المباراة النهائية لتلاقي اللاعبة وعد دويك ، حيث حسمت المباراة النهائية لصالح اللاعبة وعد دويك ل لتحتل المركز الأول على الاناث.

قاد التحكيم كل من محاضرة قسم التربية الرياضية هديل ابو بكر وسامح الخواجا ومجموعة من طالبات تخصص التربية الرياضية في الكلية.

وفي نهاية البطولة قدم داوود متولي ومنذر نصر الله الجوائز للفائزين ، وشكر مسير اعمال الاتحاد منذر نصر الله اللاعبين على أداءهم وقيامهم بواجبهم تجاه هذا الاستحقاق ، معرباً عن أمله في اقامة البطولة القادمة في ظل الدولة الفلسطينية ، كذلك تقدم بجزيل الشكر لإدارة كلية فلسطين التقنية ممثلة بعميدتها الدكتورة ديما الناظر على حسن استضافتهم للبطولة .