وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية سيلة الظهر تنظم اللقاء الجماهيري الثاني

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 13:11 )
جنين- معا- نظمت بلدية سيلة الظهر اللقاء الجماهيري الثاني وذلك يهدف الى عرض مخرجات الخطة التنموية الإستراتيجية، ضمن المرحلة الثالثة من إعداد الخطة التنموية الإستراتيجية لبلدة سيلة الظهر.

وشارك في اعمال هذه الورشة العديد من المواطنين وأعضاء اللجان المتخصصة ولجنة ممثلي أصحاب العلاقة ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، إضافة الى مندوبي المكتب الاستشاري ( ABC ).

وفي بداية اللقاء قام ميسر اللقاء الأستاذ وليد ابو دياك بافتتاح اللقاء والترحيب بالحضور ومن ثم أعطى الكلمة للأستاذ صالح حنتولي نائب رئيس البلدية حيث قدم الشكر باسم البلدية وأهالي سيلة الظهر الى كل من ساهم وشارك في إعداد هذه الخطة وخاصة صندوق تطوير وإقراض البلديات والمكتب الاستشاري (ABC)، كذلك تحدث عن أهمية التخطيط التنموي الاستراتيجي واهية المشاركة المجتمعية في إعداد هذه الخطة.

وقدم منسق فريق التخطيط الأساسي المهندس عمر الجمل عرضا حول منهجية ومراحل تنفيذ عملية التخطيط ومخرجاتها والتي تضمنت القضايا التنموية، الأهداف، الرؤيا ، خطة التنفيذ والمشاريع المقترحة، حيث تم توزيع ملخص عن مخرجات الخطة على الحضور.

وقدم عضو فريق التخطيط الأستاذ روحي خنفر عرضا حول الوسائل التي تم استخدامها في تحفيز المواطنين على المشاركة بالخطة، وقدم الشكر الى اللجان الأساسية واللجان المتخصصة ولجنة أصحاب العلاقة وفريق الاستشاري على جهودهم في إعداد وإخراج هذه الخطة.

من جهته قدم المهندس وضاح عبد السلام ممثل الاستشاري مداخلة عن مدى تضافر الجهود عبر الفترة الزمنية والتي استمرت خمسة شهور لإعداد هذه الخطة وقد أثنى على جهود الجميع.

في نهاية اللقاء تم عقد جلسة نقاش عام للاستماع لأية أسئلة من الحضور وملاحظاتهم وتم توزيع استمارة تقييم على الحضور.