وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ندوة سياسية حول أيلول الدولة الفلسطينية في جنين

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 15:11 )
جنين- معا- عقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني في جنين ندوة سياسية حول أيلول الدولة الفلسطينية رقم" 194" في مقر جمعية الخيرية للرعاية اليتيم.

وتحدث خلالها المفوض السياسي والوطني الرائد حكمت أبو سلامة وبحضور العميد ابوالنور مساعد المفوض السياسي العام ومفوض الأعلام احمد حوشيه.

وقال إن هذه الاستحقاق جاء ليس من فراغ ولا نزوة انما هو استحقاق للشهداء والأسرى والجرحى وحق العودة وتعثر المفاوضات ومصادرة الأراضي والاستيطان المستمر والذي يبنى على مرمى العالم ومسمعه و تهويد القدس والعالم يتفرج الذي وعدنا بدولة وعلى رأسها الإدارة الأمريكية خلال طرحها رؤية حل الدولتين وهي ألان تقف على رأس المعارضين مهددة باستخدام االفيتو.

واشار ان الفيتو سيعري الإدارة الأمريكية التي تتشدق بالحرية للشعوب فهي ساعدت ليبيا والبوسنة وجنوب السودان أليس نحن جزء من هذا العالم وعلى الإدارة الأمريكية دراسة الخارطة جيدة وتتأمل حجم الغضب الإسلامي والعربي والشعوب الصديقة حيث بقيت امريكا لوحدها تحارب العالم من اجل إسرائيل.

ووجه رسالة الى مجلس الآمن بالتفكير لان الزمن يتغير والظروف تتغير والشعوب تقلب الطاولة على حكامها فلتأخذ العبر والدروس وتبعد شبح العداء عنها فهي لا تقدر على مجابهة الإرادة الشعبية والدولية.