وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة الخليل تقود مسيرة القطاع الخاص لتأييد القيادة والرئيس

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 16:57 )
الخليل-معا- تقدم المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل، مسيرة القطاع الخاص في محافظة الخليل لتأييد القيادة الفلسطينية في توجهها للأمم المتحدة، ومبايعة الرئيس والقيادة الفلسطينية، والتي انطلقت صباح اليوم من أمام مقر الغرفة باتجاه بلدية الخليل موقع الاحتفال المركزي.

وشارك في المسيرة اعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء الهيئة العامة، من رجال أعمال واقتصاديين بالإضافة لموظفي الغرفة وموظفي وعمال الشركات الأعضاء.

وتم الإعداد لهذه المسيرة بشكل مسبق حيث تم التعميم على أعضاء الهيئة العامة حول موعد التجمع ومكانه، كما تم تزيين مبنى الغرفة التجارية والشارع أمامه بالأعلام الفلسطينية. حيث عملت طواقم موظفي الغرفة حتىساعات متأخرة من الليلة الماضية للانتهاء من الترتيبات المطلوبة.

وقد انطلقت المسيرة التي شارك فيها المئات من أمام مبنى الغرفة باتجاه مبنى البلدية، ورفعت فيها الأعلام الفلسطينية ويافطات التأييد التي أكدت على وقوف غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بمجلس إدارتها وموظفيها وأعضاء هيئتها العامة خلف القيادة الفلسطينية وتأييدهم لتوجه سيادة الرئيس محمود عباس إلى الأمم المتحدة لطلب العضوية الكاملة.