وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور السفير البولندي .. مركز الامعري يختتم بطولة فلسطين للمبارزة

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 16:36 )
رام الله – معا - اختتم مركز الامعري بنجاح باهر بطولة فلسطين للمبارزة «الصداقة البولندية الفلسطينية»في سلاح الايبه والتي جرت مؤخرا في قاعة المركز الثقافي بالامعري للفئات العمرية :اشبال وناشئين ومصنفين ذكور ومشاركة 22 لاعب من خيرة لاعبي فلسطين باللعبة وبحضور السفير البولندي والرئيس الفخري لمركز الامعري محمد المسروجي وداود متولي رئيس اتحاد المبارزة والجالية البولندية في فلسطين .

وفي بداية البطولة تحدث داود متولي ورحب بالحضور وعلى رأسهم السفير البولندي والجالية البولندية ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وبارك متولي للرئيس محمود عباس باسمه واسم اللاعبين والاندية المشاركة في مسعاه وخطوته نحو استحقاق ايلول 194 واكد على تقدم لعبة المبارزة فلسطينيا وشكر الامعري على تصديها لتنظيم البطولة .

فيما اكد محمد المسروجي الرئيس الفخري لمركز الامعري على العلاقة المتينة التي تربط الحكومة البولندية وفلسطين واكد على دعم الحكومة البولندية لقضايانا العادلة وشكر حضور السفير البولندي والجالية البولندية للبطولة .

من جانبه تطرق السفير البولندي الى العلاقات المتينة بين فلسطين وبولنداوتحدث عن المبارزة ومدى رقيها في فلسطين وتقدمها في الفترة الاخيرة وشكر الامعري على احتضان البطولة.

نتائج البطولة
جاءت منافسات البطولة قوية وحماسية وفي نهائي اشبال الذي جمع بين محمد رمزي جبر وشقيقه مجاهد رمزي جبر انتهى اللقاء بفوز محمد بالمركز الاول ومجاهد ثانيا ومجد محمد ابو لبدة ثالثا.

نهائي ناشئين : جمع بين محمد نضال عباس ومهند خضر وانتهى بفوز محمد عباس بالمركز الاول ومهند عمر الثاني .
المصنفون : جمع النهائي بين اسلام سمير حماد واحمد ابراهيم سدر وانتهى لاسلام حماد اولا وسدر ثانيا .

اشرف على تحكيم البطولة : دوريتا واحمد متولي والحكام : سحر يوسف عرار ومحمديونس حليلو واحمد ابراهيم سدر واحمد متولي ودوريتا فورنيسكي واشرف زينة, وحضر فعاليات البطولة اعضاء الاتحاد نضال عباس وعمر اعمر وتابعها داود متولي رئيس الاتحاد , واعضاء الهيئة الادارية لنادي الطفل الفلسطيني وعلى رأسهم رئيس النادي محمود طمليه.

جرت البطولة على نفقة برنامج المساعدة البولندية لمرطز شباب الامعري في هذه الرياضة , ومن المعلوم ان هناك توأمة بين مركز الامعري ونادي «قصر الشباب» في بولندا
جاء مستوى النزالات والمنافسات قوي جدا واستمتع الحضور بالبطولة ولاقت البطولة استحسان الجالية البولندية والحضور.