وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العبيد : اعتلاء صدارة ترتيب دوري المحترفين أمر رائع

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 16:37 )
رام الله - معا - الدائرة الاعلامية – أكد العبيد في تصريحات خاصة أن الفوز بثلاثية على مركز بلاطة يعد أمراً رائعاً, مشيداً بجهود زملاءه اللاعبين وأداءهم داخل الملعب مما أتاح للمارد الأخضر الظفر بنقاط المباراة الثلاث.

وأكد العبيد على أهمية فوز الأمعري واعتلاءه صدارة منافسات البطولة, موضحاً أن التواجد على قمة الترتيب يعد أمراً هاماً للمارد الأخضر ولاعبيه خلال رحلة الحفاظ على لقب البطولة المحلية.

وتابع العبيد حديثه بالقول أن على لاعبي فريقه نسيان نتيجة لقاء بلاطة والتحضير الجاد لمواجهة المارد الأخضر المنتظرة في الأسبوع الرابع من دوري المحترفين, حينما يواجه الأمعري شباب الخليل في قمة فلسطينية منتظرة.

وختم العبيد حديثه بالقول أن الأمعري سيسعى جاهداً لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية والتشبث بقمة ترتيب البطولة المحلية, وصولاً إلى تحقيق طموحات جماهيره بالحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

جدير بالذكر أن مركز الأمعري حامل لقب دوري المحترفين الفلسطيني بدأ حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على ثقافي طولكرم بهدفين مقابل هدف وحيد, قبل أن يتخطى عقبة مركز طولكرم بخمسة أهداف مقابل هدفين ومن ثم الفوز على بلاطة بثلاثية نظيفة, ليصبح الفريق الوحيد الذي يحقق العلامة الكاملة برصيد (9) نقاط من ثلاثة لقاءات متصدراً منافسات الترتيب.