وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب اللحام: "اوباما شرع العدوان ونطق بلسان حاخام كريات أربع"

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 19:17 )
بيت لحم- معا- استنكر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني النائب محمد اللحام "ابو خليل" ما جاء في خطاب الرئيس الأمريكي اوباما والذي ألقاه مساء اليوم من على منصة الأمم المتحدة.

وقال النائب اللحام في تصريح لـ"معا"، "ان خطاب اوباما كان متحيز بشكل فج لإسرائيل ومليئا بالكراهية للفلسطينيين والعرب بشكل غير أخلاقي ليشرع العدوان والاستيطان البشع وبطريقة يستخف من خلالها بعقول عموم الأمم وبالشعوب العربية خاصة وبسخرية متعمدة بالربيع العربي الذي حاول ان يسرقه ويتبناه متناسيا انه كان ولا زال الراعي ألحصري والحامي والداعم لمدراء السجون في الأنظمة العربية أمثال مبارك والقذافي وبن علي وغيرهم".

كما أشار اللحام الى ما اسماه المحاباة الواضحة والفاضحة في خطاب الرئيس الأمريكي لإسرائيل وسياستها ليس في تقاطع ناصع مع ليبرمان فحسب بل متناغم وموالي حتى للأفكار العنصرية التي يحملها الحاخام العنصري المتطرف (لؤور) حاخام كريات أربع .

وأضاف اللحام "ان خطاب اوباما يعزز دور تنظيم القاعدة اليهودية الذي يقود إسرائيل وكما يعزز صفقة وصفوف محور إيران سوريا حماس" .

وطالب اللحام الأحزاب والحركات والشعوب العربية ان تجعل من يوم الجمعة القادم يوم غضب في وجه السياسة الأمريكية للرد على الخطاب الإسرائيلي المتطرف الذي ألقاه اوباما اليوم في الأمم المتحدة.