وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في غزة : اتحاد الكرة يقرر تمديد فترة التسجيل حتي نهاية الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 20:31 )
في غزة : اتحاد الكرة يقرر تمديد فترة التسجيل حتي نهاية الشهر الجاري
غزة -معا - الدائرة الإعلامية - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعه الأسبوعي بمقره في مدينة غزة , لمناقشة أخر المستجدات علي الساحة الرياضية في قطاع غزة , ومستقبل بطولتي الدوري والكأس.

وقرر الاتحاد عقب انتهاء الجلسة تمديد فترة شطب وتسجيل حتي 30 من الشهر الجاري , بعد أن كان مقرر إغلاقها مساء الثلاثاء الماضي.

وأعلن الاتحاد عن عقد اجتماع طارئ السبت المقبل عند الساعة 12 ظهرا بمقر اللجنة الاولمبية , بمشاركة جميع الاتحادات الرياضية لمناقشة أخر المستجدات علي الساحة الرياضية , والية الرد علي تهميش قطاع غزة.

وكشف الاتحاد عن نيته إطلاق بطولة كأس المحافظات الجنوبية , عقب انتهاء بطولتي دوري الدرجة الثانية والثالثة , وحل إشكاليات جميع أندية التوافق , فيما قرر تأجيل الحديث عن مباراة كاس السوبر بين ناديي شباب خانيونس وغزة الرياضي للجلسة القادمة.

وكلف الاتحاد رئيس لجنة المسابقات جمال زقوت بمتابعة ملف إغلاق ملعب بيت حانون , والتواصل مع بلدية المدينة وتحديد موعد للالتقاء برئيس البلدية وحل كافة الإشكاليات.

وبخصوص الرسالة التي تقدم بها اللاعب محمد شتيوي للمطالبة بمستحقاته المالية من ناديه السابق جبل المكبر, فتم الاتفاق علي الإيعاز لناديه الحالي الأهلي الفلسطيني بإرسال كتاب للواء جبريل الرجوب لشرح مشكلته وإيجاد الحلول لإنهائها, وسيعمل الاتحاد في غزة جاهدا لمساعدته في حل قضيته.