وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الخيرية تجتمع بمعلمي ومعلمات المدارس الاسلامية

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 09:20 )
نابلس-معا- عقدت جمعية التضامن الخيرية اجتماعا مع معلمي ومعلمات المدرسستين الإسلامية الأساسية للذكور والاسلامية الاساسية للاناث، وذلك مع افتتاح العام الدراسي الحالي 2011/2012 بحضور رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول ، وبحضور عرسان النجار، وسعيد هندية.

وتم مناقشة الأوضاع الدراسية و التعليمية للعام الدراسي الماضي وماتم فيه من أنشطة تربوية و منهجية ولا منهجية .

وتحدث الدكتور علاء مقبول في كلمة شكر فيها للمعلمين جهودهم المتواصلة في بناء الأجيال والنهوض بطلبة المدارس الإسلامية تعليميا وتربويا مما كان له الأثر الواضح في رقيهم من خلال المشاركات الفاعلة والمتميزة في أنشطة مديرية التربية والتعليم في مختلف الجوانب.

وعرض الدكتور علاء مقبول ما قامت به جمعية التضامن الخيرية من انشطة وفعاليات اجتماعية في شهر رمضان المبارك وما كان له من اثر على الاسر المحتاجة والفقيرة في المدينة ، وتحدث عن الرؤى المستقبلية للجمعية و جهودها في توفير أجواء وظيفية وتعليمية ملائمة لطلبتها وموظفيها .

فيما تحدث الأستاذ عرسان إبراهيم عن الجوانب التربوية و المنهجية في المدارس الإسلامية شاكرا للموظفين والمعلمين جهودهم .

يذكر أن جمعية التضامن الخيرية تحرص على التواصل مع الهيئات التدريسية و العاملين في المدارس و المراكز التابعة لها ، ما له الأثر البالغ في رفع مستوى الأداء فيها .

وفي نهاية اللقاء تحدث الاستاذ عصام الصدر مدير المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور، مقدما شكره لرئيس واعضاء جمعية التضامن الخيرية على هذا اللقاء و ما يبذلونه من جهود في متابعة المدارس الاسلامية وتوفير الامكانات المختلفة لها.