وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشرف الرياضي لجماعي رفح: نمر بأزمة مالية وسنستمر رغم قلة الإمكانيات

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 09:49 )
غزة- معا- سلطان عدوان- أكد علي الهمص أبو ربيع المشرف الرياضي بنادي جماعي رفح أن ناديه يمر بأزمة مالية خانقة بسبب عدم وجود مصادر دخل للنادي وقلة الدعم المالي المقدم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للأندية، منوهاً إلى أن ذلك سيؤثر على مسيرة النادي بشكل كبير .

وقال الهمص "أن هناك وعودات وجهود مستمرة لعودة المقر من قبل وزارة الشباب الرياضة المقالة ولجنة الوفاق والوجهاء إلا أن الأمر كما هو حتى الآن ، مناشداً الجميع العمل بجدية على عودة المقر المسيطر عليه منذ خمس سنوات للمحافظة على استقرار النادي ".

وتابع " قلة الإمكانيات المتوفرة وعدم الاستقرار سيؤثر على اللاعبين خاصة وان هناك من يستغل ذلك في وعودات خارج الإطار الرسمي للتعاقد معهم ورغم ذلك نسعى لتوفير بعض الإمكانيات والمستلزمات بجهود إدارة ومحبي النادي من اجل الاستمرار والمنافسة للمحافظة على اسم نادي الجماعي ، حيث تم التعاقد مع عدد من اللاعبين الواعدين " .

ووعد الهمص جماهير نادي جماعي رفح أن يبقى اسم النادي عالياً بجهود أبناءه المخلصين ، وأن يكون دائماً مع الكبار في الدوري الممتاز مشيداً بلاعبيه الذين فضلوا مصلحة النادي على مصلحتهم الشخصية .

هذا وكانت إدارة نادي جماعي رفح قد رفضت الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني للفريق خالد كويك وعززت من صفوف فريقها الأول بالتعاقد مع اللاعب احمد أبو كوش من نادي خدمات رفح واللاعب احمد الخطيب من نادي غزة الرياضي واللاعب هاني الحلو من نادي الشمس والأخوين علي ومحمود سلامة من نادي خدمات خانيونس.