وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الشهيد صلاح خلف يستقبل 4000 مشارك ضمن فعاليات استحقاق أيلول

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 14:18 )
طوباس - معا - نجود دراغمة - ضمن أنشطة الحمله الوطنية لفعاليات فلسطين الدولة : 194 لمحافظة طوباس والأغوار الشمالية استقبل مركز الشهيد صلاح خلف ألاف الأطفال والأهالي والمؤسسات ذات الاختصاص لإطلاق الإعلام الفلسطينية والبلالين بالهواء .

وقد نظمت هذه الفعاليات برعاية محافظة طوباس وبالتعاون مع القوى الوطنية و المؤسسات الاهليه واللجنة الشعبية لمخيم الفارعة وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة طوباس ومركز الشهيد صلاح خلف في الفارعه .

وضمن الفعاليات تم تقديم العديد من العروض الكشفية بمشاركة كشافة القادسية وكشافة التربية والتعليم طوباس بدأ مروان الطوباسي محافظ محافظة طوباس كلمته إذا الشعب أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر و رحب الطوباسي بالحضور وشكرهم على مشاركتهم وتواجدهم .

وأشار الطوباسي ان استحقاق أيلول هو مرحلة من مراحل النضال الفلسطيني واشتباك سياسي في ساحة جديدة و التي لن تنتهي حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه الكاملة وينعتق من نير الاحتلال الإسرائيلي وأضاف قائلا " نحن لا نريد أكثر من حقوقنا الشرعية وتطبيق القرارات الشرعية المتعلقة بها ولا نقبل بأقل منها"، مؤكدا ان لا تنازل عن الثوابت الفلسطينية.

وتم إلقاء كلمة فصائل منظمة التحرير واللجنة الوطنية لفعاليات فلسطين الدولة 194 طوباس باسل منصور عضو القيادة المركزية لحزب الشعب قال فيها :
نلتقي مع جمهور الطلبة والكشافة بيوم خالد للشعب الفلسطيني لنؤكد لقيادة م.ت.ف وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن بالتفاف الجماهير حول مطلب الاعتراف بالدول ونستنكر التصريحات من قبل الرئيس الأمريكي المنحازة إلى جانب دولة الرئيس متحدثا عن معاناة اليهود ومستنكرا معاناة الشعب الفلسطيني وتضحياته .

ثم قام الحضور لإطلاق الإعلام الفلسطينية والبلالين بالهواء.
أما الكشاف محمود تحسين أبو لباده قدم كلمته بأسم أبناء فلسطين تحدث فيها عن الحملة الوطنية فلسطين الدولة :194
و قال إننا نؤمن في الحملة أن التوجه للأمم المتحدة هو بداية الطريق لنيل حقوقنا الوطنية والمشروعة وخطوة نحو إنهاء الاحتلال، ونؤكد أن معركتنا الدبلوماسية هي نتاج تراكم الكفاح الوطني الفلسطيني على مدار عقود قدم فيها الشعب الفلسطيني وما زال يقدم الغالي والنفيس من اجل فلسطين حرة، معا وسويا لدعم التوجه للحصول على اعتراف بالدولة الفلسطينية.

وأكد مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف ان هذه الفعالية ضمن الحملةالوطنية لفعاليات فلسطين الدولة : 194 وهذا جزء من مساهمة مركز الشهيد صلاح خلف وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المؤسسات الاهليه والحكومية والوطنية وأكد الوشاحي ان المركز بابه دائما مفتوح لأبناء الشعب الفلسطيني .