وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد يحذر من يحاولون اثارة الشغب

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 16:47 )
الخليل – معا - شبكة العميد الاعلامية - كثفت الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل جهودها خلال الايام الاخيرة ، استعدادا للقاء القمة الذي يجمع هذا الجمعة فريق شباب الخليل ، بشقيقه مركز شباب الامعري ... وعقدت الهيئة سلسلة من الجتماعات التحضيرية مع مختلف الجهات ، التي تساعد على اظهار المباراة في أفضل وجه .

وشملت الاجتماعات لقاءات مع اعضاء اللجنة الرياضية ، ومع رابطة المشجعين ، حاثة الجميع على التحلي بالروح الرياضية وضبط النفس خلال هذه المباراة وكل المباريات الاخرى ، لاظهار المثل الرياضية الحقيقية لأبناء العميد .

وطالبت الهيئة الادارية رابطة الانصار المساهمة في رصد مثيري الشغب ، وضبطهم قبل تسليط العقوبات الرادعة عليهم ان هم اصروا على الخروج عن النص ، والمس بتقاليد شباب الخليل ، لضمان ان لا يكون بين أنصار شباب الخليل من يسيء لأي مكون من مكونات الحركة الرياضية ، ولضمان المشاركة في الاخراج الجيد للمباريات ، بعيدا عن التصرفات الغريبة التي لا تعبر عن اصالة هذا الجمهور ، خاصة وأن الشعب يعيش هذه الايام على ايقاع توحد الجماهير وراء القيادة في دعم ملف طلب قبول عضوية فلسطين في الامم المتحدة .

وأنذرت الهيئة الادارية عددا من المشجعين ، ممن توجه لهم اصابع الاتهام في اثارة الجماهير خلال المباريات السابقة ، متعهدة بمتابعة من يصرون على الاساءة مستقبلا ، بمختلف الوسائل ، ومن خلال مختلف القنوات القانونية ، لان أسرة شباب الخليل لن تسمح بعد اليوم لأيّ كان بالاساءة للنادي ، والحاق الضرر به بعد التوجهات الجديدة للاتحاد ، بتسليط عقوبات صارمة على النادي ، الذي لا ينضبط جمهوره .

ودعت الهيئة الادارية للعميد من خلال رابطة الانصار الى تحويل مباراة الجمعة بين الشباب والأمعري الى بيعة مستجدة للقيادة السياسية ، وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس ، والقيادة الرياضية ، وفي مقدمتها اللواء جبريل الرجوب ، للتاكيد على التفاف الجماهير الرياضية وراء القيادة السياسية في معركتها لاحقاق الحق الفلسطيني ، وانتزاع عضوية كاملة لفلسطين في الامم المتحدة .

الى ذلك وضع المسؤولون تحت تصرف الشباب خمسة آلاف تذكرة سيتم بيعها من خلال لجان شباب الخليل ، وذلك لضمان المساهمة في ضبط الجماهير وترتيب دخولها الى المباراة الهامة ، والتي قد تحظى باقبال غير مسبوق ، وخاصة بعد الفوز في الاسبوع الماضي في ديربي المحافظة لاكبرى .