وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير الفلسطينية تجدد دعمها لتوجه القيادة للامم المتحدة

نشر بتاريخ: 23/09/2011 ( آخر تحديث: 23/09/2011 الساعة: 11:23 )
غزة- معا - جددت جبهة التحرير الفسطينية دعمها لتوجه القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة للحصول على العضوية الكاملة والاعتراف الاممي بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس.

وطالبت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني بدعم هذا التوجه باعتباره معركة دبلوماسية في مواجهة الاحتلال بالرغم من "الانحياز" الامريكي والذي عبر عنه الرئيس أوباما في خطابة أمام الجمعية العمومية.

وطالبت الجبهة في بيانها الصحفي كذلك جماهير الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وقواه السياسية والمجتمعية والنقابية والشبابية في الوطن والشتات والشعوب العربية والاسلامية والدول الصديقة وكل أحرار العالم والشعوب المحبة للحرية والعدالة الاجتماعية بضرورة مساندة هذا التحرك، مؤكدة على دعمها لهذا التحرك.

ودعت الجبهة إلى التكاثف ورص الصفوف وسرعة تنفيذ اتفاق المصالحة واستعادة الديمقراطية والتوحد في مجابهة الاحتلال واعادة تفعيل وتطوير "م. ت.ف" وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته للاحتلال وتوسيع مقامته الشعبية وتعزيز حركة التضامن الدولي من أجل الحرية والاستقلال وتحقيق أهدافه الوطنية وكسر الحصار وفرض المقاطعة ومحاكمة مجرمي الحرب الاسرائيلين أمام المحاكم الدولية.

وأعربت الجبهة عن رغبتها في مشاركة كافة جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات في فعاليات شعبية واسعة لدعم هذا الاستحقاق.