وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تايكواندو طولكرم تؤكد دعم الرئيس ابو مازن المطالبة بفلسطين الدولة 194

نشر بتاريخ: 23/09/2011 ( آخر تحديث: 23/09/2011 الساعة: 12:17 )
طولكرم - معا - ضمن اسبوع النشاط الرياضي الذي اقره مجلس ادارة اتحاد التايكواندو الفسطيني لدعم وتايد الرئيس ابو مازن في توجهه للامم المتحدة والمطالبة في حصول فلسطين الدولة 194 اقامت محافظة مهرجان التايكواندو بهذه المناسبة يو الاربعاء الموافق 21/9/2011 في مقر جمعية عتيل الخيرية وبرعاية رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب وبلدية عتيل ومحافظة طولكرم وجعية عتيل الخيرية .

ابتدا الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني والتذكير بالتحركات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية من اجل تحقيق الحرية والسلام لدولة فلسطينية عضو في الامم المتحدة .

توجة بعدها لاعبو المنتخب الوطني والفرق المشاركة في جولة جري في شوارع بلدة عتيل بلباس التايكواندو والاعلام الفلسطينية والعودة الى ساحة الجمعية المغطاة بحلبتين دوليتين وفي الهواء الطلق اقيمت بطولة للفرق المشاركة باشراف مباشر من رئيس الاتحاد تحسين ابو زايدة ولجنة الحكام المكونة من عنان يونس , رافت ابو شمس . ايوب كسبة, سامر شحرور , رامي جمال , محمد ابو غازي وبالادارة من مركز يزن للتايكواندو في عتيل بسام يونس , معاذ زهير , عاصم حسني , محمد ياسين , جلال يونس .

وبعد التصفيات اقيمت عروض شيقة في رياضة التايكواندو من قبل فريق الاشبال والناشئين ولاعبو المنتخب الوطني محمد كحلة , احمد شلبي , محمد جلال.

وبحضور جماهير كبير من اجل هذه المناسبة وبساعة متاخرة من المساء وزعت الميدالات والجوائز التقديرية على الفرق الفائزة والهدايا التذكارية للمشاركين في هذا الحدث الكبير والغالي على قلب كل فلسطيني . وفي كلمة رئيس الاتحاد الذي اشاد بمواقف الرئيس ابو مازن وبالحراك السياسي الذي يقوم به وكذلك مبادرة رئيس اللجنة الالمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب من اجل تفعيل دور الرياضة الفلسطينية في العمل الوطني وابراز الجانب الحضاري لقطاع الشباب في طرح قضاياهم الوطنية .

وعرض ايضا خطة الاتحاد المشاركات الدولية لهذا الاتحاد حتى نهاية هذا العام وشكر الحضور واولياء امور المشاركين وكل من ساهم في هذا النشاط الوطني .