وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة استحقاق ايلول في القدس للبراعم جبل المكبر البطل والعيسوية الوصيف

نشر بتاريخ: 23/09/2011 ( آخر تحديث: 23/09/2011 الساعة: 12:18 )
القدس- معا - اعلام اتحاد الوسط- بحضور جمال عديلة ممثلا عن رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب واحمد سرور رئيس رابطة اندية القدس وهاني سرور عضو ادارة جبل المكبر ونهاد زغير وخالد الصياد عضو اتحاد الوسط جرت على ملعب برج اللقلق بطولة استحقاق ايلول لمواليد 1999 والمنظمة من قبل اتحاد فرع الوسط وعلى الجوائز المقدمة من رابطة اندية القدس وكانت مباريات البطولة جرت على النحو التالي:

المجموعة الاولى:
فوز جبل المكبر على الموظفين 1/ صفر ، فوز هلال القدس على جبل الزيتون 3/صفر، فوز جبل المكبر على جبل الزيتون 7/صفر ،تعادل هلال القدس والموظفين 2/2 ،فوز الموظفين على جبل الزيتون 4/صفر وفوز جبل المكبر على هلال القدس 7/صفر وبذلك تصدر جبل المكبر فرق المجموعة الاولى وحلّ الموظفين ثانيا وحيرت تصفيات المجموعة على ملعب برج اللقلق.

المجموعة الثانية:
فوز انصار القدس على ابناء القدس 3/صفر ، فوز العيسوية على اسلامي سلوان 3/صفر، فوز العيسوية على انصار القدس 2/صفر ، فوز اسلامي سلوان على ابناء القدس 2/ 1 ،فوز اسلامي سلوان على انصار القدس 3/ 1، تعادل سلبي بين ابناء القدس والعيسوية صفر/صفر وبذلك يتصدر العيسوية المجموعة الثانية وحلّ اسلامي سلوان في المركز الثاني.

الدور الرباعي
المباراة الاولى: فوز العيسوية على الموظفين بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل 2/2 سجل للعيسوية محمد عبدالرؤوف ومجدي عبيد وسجل للموظفين جواد عويضة احد نجوم البطولة.
المباراة الثانية: تمكن ابناء المدرب محمود القنبر من تحقيق فوز صريح على اسلامي سلوان 4/ 1 بفضل نجومية محمد خالد عويسات الذي سجل هدفين وسامر القنبر ومحمد فواز وسجل للاسلامي محمد العباسي .
|147010|
المباراة النهائية:
جاءت المباراة النهائية من اجمل مباريات البطولة وانتهت بفوز جبل المكبر بهدف وحيد سجله هداف البطولة محمد خالد عويسات وبذلك يتوج جبل المكبر بالبطولة.

التتويج:
قام عضو اتحاد الوسط خالد الصياد وجمال عديلة ممثل اللواء جبريل الرجوب واحمد سرور رئيس رابطة اندية القدس بتتويج الفرق وشكر الصياد رابطة اندية القدس ممثلة برئيسها احمد سرور على تقديم جوائز البطولة ومتابعته لجميع فعاليات البطولة كما شكر باسم الاتحاد ادارة ابناء القدس على استضافة المجموعة الثانية والاشراف عليها ممثلة بمعتصم ابوغربية وموسى مرقصطو وكذلك شكر ادارة برج اللقلق ونادي الموظفين على استضافتهم للمجموعة الاولى والدور النهائي ممثلة بنهاد زغير وخالد ابودلو وقام عضو ادارة جبل المكبر هاني سرور بتقديم دروع تقديرية لاتحاد كرة القدم ورابطة اندية القدس.

المركز الاول: فريق نادي جبل المكبر
المركز الثاني: فريق نادي العيسوية
افضل لاعبين: جواد عويضة وامين الخالدي
افضل حارس: بشار عبيد من نادي العيسوية
هداف البطولة: محمد خالد عويسات برصيد 11 هدفا.

حكام البطولة: موسى مرقصطو، معتصم ابوغربية، نهاد زغير، خالد ابودلو، جميل العباسي.
لجنة الاشراف: احمد سرور، خالد الصياد، معتصم ابوغربية موسى مرقصطو، نهاد زغير، عماد قراعين.

قرعة بطولة استحقاق ايلول مواليد 1997 في القدس
وجرت في مقر برج اللقلق قرعة بطولة استحقاق ايلول للاشبال مواليد 1997 والمنظمة من قبل اتحاد فرع الوسط والجوائز المقدمة من رابطة اندية القدس وسوف تجري جميع مباريات البطولة على ملعب العيسوية المعشب ابتداء من يوم الاحد القادم وفيما يلي القرعة:
المجموعة الاولى: جبل المكبر، جبل الزيتون، سلوان، وتلعب المجموعة يوم الاحد 25/ 9 ابتداء من الساعة 5 مساء.
المجموعة الثانية: العيسوية، ابناء القدس، اسلامي سلوان، وتلعب يوم الاثنين الساعة 5 مساء.
المجموعة الثالثة: انصار القدس، صورباهر، الثوري، وتلعب يوم الثلاثاء الساعة 5 مساء.
المجموعة الرابعة: شباب الرام، الموظفين، هلال القدس، وتلعب يوم الاربعاء الساعة 5 مساء.
ويصعد بطل ووصيف كل مجموعة الدور الثاني والذي سيلعب على طريق خروج المغلوب من مرة واحدة.