وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الطلابي للمبادرة في بيت لحم يدعم توجه القيادة الى الامم المتحدة

نشر بتاريخ: 23/09/2011 ( آخر تحديث: 23/09/2011 الساعة: 13:01 )
بيت لحم -معا- أكد المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم دعمه للتوجه إلى الأمم المتحدة للاعتراف بالدولة الفلسطينية والمطالبة باستحقاق أيلول، كما ندد بازدواجية خطاب اوباما الغير مقبول.

وأكد محمد بشير منسق المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم بان القطاع الطلابي للمبادرة الوطنية بكافة كوادره وأعضائه ومؤازريه يدعو دول العالم إلى تحكيم ضميرها والتصويت إلى جانب عضوية فلسطين, مضيفا بان اوباما الذي يتحدث عن حرية الشعوب وحقوق الإنسان وكرامته يتراجع عندما يكون الأمر متعلق بفلسطين وضد الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد الى ضرورة أن يكون التوجه إلى الأمم المتحدة بداية لإستراتيجية موحدة وكاملة تستند إلى المقاومة الشعبية والوحدة الوطنية وتعزيز صمود الناس على الأرض وبناء أوسع حركة تضامن دولي لفرض عقوبات على إسرائيل.

وأضاف" علينا جميعا اليوم الدعوة إلى تصعيد المقاومة الشعبية والتصدي للمستوطنين وانفلاتهم بإيعاز من حكومة الاحتلال الإسرائيلي" وطالب الشباب للوقوف أمام العناد الإسرائيلي والمشاركة معا وسويا لتصعيد المقاومة الشعبية كإستراتيجية مقاومة ضد الاحتلال ومخططاته الرامية إلى تهويد الأرض والهوية.